إطلاق تطبيق the roll لفرز الصور بحسب الجمالية عبر الذكاء الاصطناعي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إطلاق تطبيق "The Roll" لفرز الصور بحسب الجمالية عبر الذكاء الاصطناعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تطبيق "The Roll" لفرز الصور بحسب الجمالية عبر الذكاء الاصطناعي

تطبيق "The Roll"
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أطلقت شركة EyeEm الألمانية تطبيقًا جديدًا يحمل اسم The Roll للأجهزة العاملة بنظام iOS، يستطيع تحليل الصور التي التقطها المستخدم عبر هاتفه الذكي وفقًا لتقنيات تعلم الآلة Machine Learning والرؤية الحاسوبية Computer Vision بهدف تحديد الصور الأفضل من الناحية الفنية.وقالت الشركة المطوّرة أنها قامت بدراسة كمية كبيرة من الصور الملتقطة بواسطة مصورين محترفين، وتم الاستفادة من تلك الصور لفهم ما الذي يجعل الصور أكثر جمالية، واستخدام ما توصلت له الشركة لتعليم برنامج الذكاء الصنعي Artificial Intelligence الذي قامت بتطويره بحيث يتمكن من تحليل الصور والتعرف على تلك الأفضل من الناحية الجمالية.
 
 ويقوم التطبيق بمزامنة الصور مع خودام شركة EyeEm، حيث تحصل كل صورة ملتقطة على درجة من أصل 100 درجة وفقًا لجماليتها الفنية، وكلما ارتفعت الدرجة التي حصلت عليها الصورة، كانت أفضل من ناحية التقييم الجمالي.ويشير لورينز أشوف مؤسس الشركة إلى أن شركته لا تملك خططًا لمنافسة تطبيق جوجل للصور Google Photos أو دروب بوكس Dropbox من حيث السماح للمستخدمين بتخزين الصور على خوادم الشركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تطبيق the roll لفرز الصور بحسب الجمالية عبر الذكاء الاصطناعي إطلاق تطبيق the roll لفرز الصور بحسب الجمالية عبر الذكاء الاصطناعي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday