أفاست تطلق تطبيق wifi finder للكشف عن أفضل النقاط الساخنة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفاست تطلق تطبيق Wi-Fi Finder للكشف عن أفضل النقاط الساخنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفاست تطلق تطبيق Wi-Fi Finder للكشف عن أفضل النقاط الساخنة

تطبيق Wi-Fi Finder
واشنطن - أ. ف .ب

أعلنت شركة أفاست لصناعة برمجيات الحماية اليوم عن تطبيقها الجديد Avast Wi-Fi Finder، ويساعد التطبيق في العثور على نقاط واي فاي الموثوقة والسريعة والآمنة بغض النظر عن الموقع الجغرافي للمستخدم.

وتعتمد الشركة على البيانات التي يوفرها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لتزويد التطبيق بالمعلومات حول أفضل وأكثر نقاط واي فاي موثوقية.

ويعمل التطبيق على نظامي أندرويد وiOS، ويمكن للمستخدم مشاهدة النقاط الساخنة الأقرب إليه جغرافياً ، كما يتيح التطبيق رؤية النقاط التي تحظى بتوصيات مستخدمين آخرين، بالإضافة لإمكانية مقارنة الشبكات من ناحية السرعة وتصنيف الأمان.

ويأتي التطبيق كنتيجة لمبادرة الحشد الجماعي التي أطلقتها الشركة في شهر أغسطس من العام الماضي، والتي سمحت لها بالإستفادة من تجمع مستخدمي تطبيق أفاست لحماية الموبايل المقدر عددهم بحوالي 230 مليون شخص، وذلك في سبيل جمع أكبر كمية ممكنة من البيانات المتعلقة بالنقاط الساخنة العامة.

وقال متحدث باسم أفاست لموقع VentureBeat التقني بان قواعد بيانات الشركة تحتوي الآن أكثر من مليون نقطة ساخنة على الصعيد العالمي، وإلى جانب امتلاكها أكثر من 120 ألف نقطة في الولايات المتحدة تقوم الشركة يومياً بإضافة حوالي 5 آلاف نقطة جديدة.

ولا تعتبر أفاست الشركة الأولى التي تقوم بجمع بيانات النقاط الساخنة واي فاي، حيث أطلقت شركة OpenSignal مبادرة مماثلة في العام الماضي.

وأضاف جاجان سينغ رئيس قسم الموبايل لدى الشركة “كثيراً ما نجد أنفسنا في وضعيات لا تتيح لنا إيجاد نقاط واي فاي موثوقة وآمنة عند السفر أو العمل عن بعد، ومع التطبيق الحالي يمكن الآن للمستخدمين العثور على اتصال واي فاي آمن وسريع في أي مكان جغرافي يتواجدون فيه”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفاست تطلق تطبيق wifi finder للكشف عن أفضل النقاط الساخنة أفاست تطلق تطبيق wifi finder للكشف عن أفضل النقاط الساخنة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday