تطبيق ترافال في إمارتي دبي وأبوظبي يخدم متنقلي المنطقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تطبيق "ترافال" في إمارتي دبي وأبوظبي يخدم متنقلي المنطقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطبيق "ترافال" في إمارتي دبي وأبوظبي يخدم متنقلي المنطقة

تطبيق ترافيان
دبي ـ وام

كشفت دراسة أجراها ملتقى " سوق السفر العربي " لعام 2014 أن 50 في المائة من المسافرين والمتنقلين في دول الخليج يعتمدون بشكل رئيسي على الهواتف الذكية وتطبيقاتها لتخطيط رحلاتهم واتخاذ القرارات الرئيسية مما دفع تطبيق " ترافال " السياحي الإماراتي والذي انطلق أواخر العام الماضي بمرحلته الأولى في دبي ليشمل في بداية العام الجاري إمارة أبوظبي ضمن خطة أوسع للانتشار على مستوى دول الخليج العربي .

وفي هذا الإطار قالت خولة سيف بالجافلة مؤسسة تطبيق " ترافال " إن هذا التطبيق يسهل ويوفر الكثير من العناء والوقت على المسافر والزائر والمقيم ويحافظ على الجودة والذوق السياحي العالي ويناسب الجميع وبعد النتائج وعدد المستخدمين المتزايد بشكل يومي والسرعة الكبيرة في المرحلة الأولى والتي غطت إمارة دبي سارعنا بالعمل اليومي والجاد لإطلاق مرحلة أبوظبي في بداية العام الحالي والآن نسعى لتغطية أنحاء الإمارات كافة ودول خليجية وذلك ضمن الخطة التوسعية المعلنة مسبقا للتطبيق " .

وعلى الصعيد نفسه قال آدم ريدجواي المدير التنفيذي لتطبيق ترافال " إننا فخورون بشركائنا في الإمارات والذين تعاونوا معنا لإنجاح هذا التطبيق ولتوفير أرقى وأهم الخدمات للمستخدمين ومن أهمهم فندق برج العرب وفندق سوفيتيل ونادي شاطئ السعديات وسانت ريجيس ريزيدنس وأبراج الاتحاد ريزيدنس " .

وأضاف آدم أن " ترافال " هو أول تطبيق سياحي إماراتي للهواتف الذكية يوفر خدمات سياحية وارشادية تجمع بين الارشاد والحجز والتقييم ويتفرد بخدمته الحصرية وهي المشاهدة عن طريق الفيديو ويحتوي التطبيق على أكثر من 600 بروفايل و 300 فيديو وأكثر من 1000 شركة متعاملة على مستوى المنطقة.

يذكر أن تطبيق "ترافال" متاح مجاني في كل من متجر آبل أندريود وجوجل بلاي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق ترافال في إمارتي دبي وأبوظبي يخدم متنقلي المنطقة تطبيق ترافال في إمارتي دبي وأبوظبي يخدم متنقلي المنطقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday