نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نينتندو" تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نينتندو" تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية

"نينتندو" تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية
نيويورك - فلسطين اليوم

تعتزم شركة نينتندو Nintendo إطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية “Miitomo” بتاريخ 31 مارس/آذار في عدد من الدول على أن يصل التطبيق إلى أسواق أخرى خلال فترة قريبة وكانت الشركة قد أطلقت في 17 مارس/آذار الحالي في السوق الياباني تطبيق Miitomo الموجه لأجهزة آيفون وآيباد وأندرويد، ويعتبر التطبيق جزءاً من استراتيجية الشركة للتوسع نحو سوق الهاتف النقال في الوقت الذي تواجه فيه المنصات والألعاب تباطؤاً بالمبيعات.

ولم تقم نينتندو بالإعلان عن الدول التي سيتم طرح التطبيق فيها، إلا أنه من المرجح أن يشمل العديد من الأسواق الأوروبية وغيرها من الأسواق المتوفرة ضمن موقع التطبيق.

وتفترض القائمة وصول التطبيق إلى أسواق اليابان والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا والنمسا ولوكسمبورغ واسبانيا وايطاليا وهولندا وروسيا واستراليا ونيوزيلندا، وتشير نينتندو إلى إمكانية إضافة المزيد من الدول لاحقاً.

ويجلب التطبيق مفهوم الشخصية الافتراضية المتحركة “MIIS” التي عرضتها الشركة لأول مرة مع إطلاقها منصة الألعاب وي إلى منصة الألعاب الاجتماعية.

ويمكن للمستخدمين في Miitomo إنشاء وتخصيص الشخصيات الافتراضية المُعبّرة عنهم مع تسريحات الشعر وملامح الوجه والملابس والاكسسوارات المختلفة، بالإضافة لإعطائهم أسماء مستعارة واختيار الكيفية التي ينبغي للشخصية المتحركة التكلم بها.

ويقوم التطبيق بطرح عدة أسئلة للتعرف على المستخدم ويقوم بتسجيل الإجابات، ثم تقوم الشخصية الافتراضية بالتفاعل مع الآخرين ضمن بيئة افتراضية، حيث يتم تبادل الأحاديث مع بعضهم البعض، ويمكن للأصدقاء الرد عن طريق القلوب أو الرسائل المصورة أو الرسائل المكتوبة.

ويضم التطبيق ميزة أخرى أيضاً تتمثل بالمتجر، والذي يمكن عن طريقه شراء المزيد من التجهيزات والملابس والملحقات، ويمكن الفوز بجوائز حصرية.

وتخطط الشركة لتقديم عدة تطبيقات يفترض أن يتم طرحها خلال الـ 12 شهراً المقبلة، كما أعلنت نينتندو عن برنامج للمكافآت يحمل اسم “My Nintendo”، ويمنح البرنامج المستخدمين نقاط مقابل قيامهم بأمور معينة مثل ربط حسابات نينتندو الخاصة بهم إلى التطبيق والتفاعل مع تطبيقات وخدمات نينتندو الأخرى وشراء الألعاب من موقع الشركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday