البنك الوطني يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

"البنك الوطني" يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البنك الوطني" يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي

البنك الوطني
رام الله - فلسطين اليوم

أعلن البنك الوطني اليوم الأحد، إعفاء عملائه من عمولة استخدام شبكة الصرافات الآلية الموحدة التابعة لنظام المفتاح الوطني 194.

 وقال البنك في بيان، إن عملاءه مستثنون من استيفاء العمولة على استخدام شبكة صرافات آلية يتجاوز عددها 370 صرافا تابعة لستة بنوك مشتركة في الشبكة، وهي: البنك العربي، وبنك فلسطين، وبنك القاهرة عمان، وبنك الأردن، وبنك القدس، وبنك الاستثمار الفلسطيني، إضافة الى الصرافات الآلية التابعة للبنك الوطني، والمنتشرة في كافة المحافظات الفلسطينية.

وأشاد المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، بنظام المفتاح الوطني 194، معتبرا أنه خطوة ستعمل بكل تأكيد على التسهيل على المواطن الفلسطيني للحصول على الخدمات المصرفية، مؤكدا أن إعفاء المتعاملين من دفع العمولة يأتي تماشيا مع رؤية البنك في التسهيل على عملائه أينما وجدوا، وحتى خارج المناطق الجغرافية التي يتواجد بها المصرف، الأمر الذي يدفع البنك الوطني للابتكار في الخدمات التي يقدمها تعزيزا لهذا الهدف.

وانضم البنك الوطني الشهر الماضي إلى البنوك المشاركة في نظام المفتاح الوطني 194، الأمر الذي يمكن عملاءه من استخدام شبكة الصرافات الآلية الموحدة للبنوك المشتركة بالنظام، للقيام بعمليات السحب النقدي دون التقيد بالصرافات الآلية التابعة للبنك الوطني فقط، كما سيستفيد العملاء في المرحلة القادمة أيضا من استخدام نقاط البيع للتسوق ضمن النظام ذاته.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الوطني يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي البنك الوطني يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday