البنك الوطني يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"البنك الوطني" يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البنك الوطني" يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي

البنك الوطني
رام الله - فلسطين اليوم

أعلن البنك الوطني اليوم الأحد، إعفاء عملائه من عمولة استخدام شبكة الصرافات الآلية الموحدة التابعة لنظام المفتاح الوطني 194.

 وقال البنك في بيان، إن عملاءه مستثنون من استيفاء العمولة على استخدام شبكة صرافات آلية يتجاوز عددها 370 صرافا تابعة لستة بنوك مشتركة في الشبكة، وهي: البنك العربي، وبنك فلسطين، وبنك القاهرة عمان، وبنك الأردن، وبنك القدس، وبنك الاستثمار الفلسطيني، إضافة الى الصرافات الآلية التابعة للبنك الوطني، والمنتشرة في كافة المحافظات الفلسطينية.

وأشاد المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، بنظام المفتاح الوطني 194، معتبرا أنه خطوة ستعمل بكل تأكيد على التسهيل على المواطن الفلسطيني للحصول على الخدمات المصرفية، مؤكدا أن إعفاء المتعاملين من دفع العمولة يأتي تماشيا مع رؤية البنك في التسهيل على عملائه أينما وجدوا، وحتى خارج المناطق الجغرافية التي يتواجد بها المصرف، الأمر الذي يدفع البنك الوطني للابتكار في الخدمات التي يقدمها تعزيزا لهذا الهدف.

وانضم البنك الوطني الشهر الماضي إلى البنوك المشاركة في نظام المفتاح الوطني 194، الأمر الذي يمكن عملاءه من استخدام شبكة الصرافات الآلية الموحدة للبنوك المشتركة بالنظام، للقيام بعمليات السحب النقدي دون التقيد بالصرافات الآلية التابعة للبنك الوطني فقط، كما سيستفيد العملاء في المرحلة القادمة أيضا من استخدام نقاط البيع للتسوق ضمن النظام ذاته.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الوطني يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي البنك الوطني يعفي عملاءه من عمولة استخدام الصراف الآلي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday