البنك الأوروبي يُعيّن هيكمان مديرًا تنفيذيًا لجنوب وشرق المتوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البنك الأوروبي يُعيّن هيكمان مديرًا تنفيذيًا لجنوب وشرق المتوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البنك الأوروبي يُعيّن هيكمان مديرًا تنفيذيًا لجنوب وشرق المتوسط

البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
لندن - فلسطين اليوم

عيّن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، جانيت هيكمان كمدير تنفيذي جديد لمنطقة جنوب وشرق المتوسط.

بدات هيكمان منصبها الجديد في 1 فبراير خلفًا لهيلداغارد غاسيك، التي بلغت سن التقاعد، وستقود فرق البنك بمنطقة جنوب وشرق المتوسط من مقرها في القاهرة، كما ستشغل أيضًا منصب مدير مكتب البنك بمصر، ويعاونها في ذلك السيدة كاترينا بيورلين هانسن كنائب لها.

وسع البنك عملياته في منطقة جنوب وشرق المتوسط في عام 2012 ولعبت السيدة غاسيك دورًا رئيسيًا في إطلاق أنشطة البنك بالمنطقة. فقد بلغت المحفظة الاستثمارية للبنك منذ بداية أنشطته بالمنطقة حوالي 4.8 مليار يورو في 118 مشروعًا في جميع أنحاء الأردن ومصر وتونس والمغرب.

واستجابة للطلب المتزايد على التمويل المقدم من البنك، افتتح البنك مكتبًا ثانيًا في تونس في أواخر العام الماضي في مدينة صفاقس. ومن المقرر افتتاح مكاتب جديدة في الإسكندرية، مصر وطنجة، المغرب في عام 2017.

انضمت هيكمان، وهي مواطنة أميركية، للبنك في يوليو 2012 في منصب مدير مكتب البنك بكازاخستان، ومقره في ألماتي. وأشرفت على التوسع الكبير في استثمارات البنك في البلاد، بسجل بلغ في عام 2016 وحده حوالي 1.05 مليار يورو في 33 مشروعًا. وخلال فترة تقلدها للمنصب، وقع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على "تعزيز الشراكة" مع الحكومة الكازاخستانية والتي أسفرت أيضًا عن إنشاء شبكة من المكاتب المحلية وتوسيع برنامج "المشورة للأعمال الصغيرة" ليشمل 220 مشروعًا في عام 2016.

وقبل انضمامها للبنك، شغلت هيكمان منصب مدير إدارة مع مجموعة سيتي (Citi)، حيث قادت أنشطة الشركات والمؤسسات التجارية في المناطق التي يستثمر بها المصرف أيضًا.

وقالت هيكمان: "أعرف أنه من الصعب تولي هذا المنصب بعد هيلداغارد غاسيك، وأود أن أشيد بإنجازاتها. فقد أسست فرقًا مخصصة تعد بمثابة شهادة على نجاحها، فقد وضعت أسسًا قوية سنعتمد عليها ونكملها. سيكون تركيزي من الآن فصاعدًا على تعزيز القطاع الخاص وخلق الظروف التي يمكن أن تؤدي إلى الازدهار وتساهم في خلق فرص عمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأوروبي يُعيّن هيكمان مديرًا تنفيذيًا لجنوب وشرق المتوسط البنك الأوروبي يُعيّن هيكمان مديرًا تنفيذيًا لجنوب وشرق المتوسط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday