أسعار النفط بلا توجه محدد في آسيا
آخر تحديث GMT 04:49:45
 فلسطين اليوم -

أسعار النفط بلا توجه محدد في آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار النفط بلا توجه محدد في آسيا

أسعار النفط بلا توجه محدد في آسيا
سنغافورة - أ.ف.ب

بدت اسعار النفط بلا توجه محدد في المبادلات الالكترونية في آسيا الخميس اذ سجل سعر برميل النفط الخفيف تراجعا بسبب زيادة الاحتياطي الاميركي بينما ارتفاع سعر برميل بحر الشمال الاوروبي وانخفضت اسعار النفط منذ حزيران/يونيو 2014 عندما كان سعر البرميل يبلغ حوالى مئة دولار، بسبب فائض في العرض لم تعد الاقتصادات العالمية التي تشهد تباطؤا قادرة على امتصاصه. وشهدت الاسعار التي بلغت في شباط/فبراير حدها الادنى منذ 13 عاما، بعض التحسن مؤخرا، متأثرة بالآمال في اتفاق بين الدول المنتجة الكبرى على تجميد لانتاج.

لكن الولايات المتحدة اعلنت الاربعاء عن ارتفاع كبير في احتياطيها للخام في الاسبوع الذي انتهى في 18 آذار/مارس، اكبر من تقديرات الاتحاد المهني "المعهد الاميركي للنفط" وارتفع احتياطي الولايات المتحدة التجاري للخام 9,4 ملايين برميل ليصل الى 532,5 مليون برميل، بينما كان الخبراء توقعوا في تصريحات لوكالة بلومبرغ ارتفاعا قدره 2,525 مليون برميل فقط.

ويشير ارتفاع الاحتياطي الاميركي عادة الى تراجع الطلب في اول اقتصاد في العالم، مما يؤثر على الاسعار وحوالى الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش تراجع سعر برميل النفط الخفيف (سويت لايت كرود) تسليم ايار/مايو في المبادلات الالكترونية في آسيا 11 سنتا وبلغ 39,68 دولارا اما سعر برميل خام البرنت المرجعي الاوروبي تسليم ايار/مايو فقد ربح  اربع سنتات وبلغ 40,51 دولارا.

وكان النفط الخفيف خسر الاربعاء في نيويورك 1,66 دولار بينما تراجع سعر البرنت 1,32 دولار وقال المحلل في مجموعة سي ام سي ماركيتس مايكل ماكارثي في سيدني ان "هذا الارتفاع الكبير في احتياطات الخام يدفعنا الى الاعتقاد في الواقع بان وضع العرض يبقى غير متوازن على الرغم من تحسن الامور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط بلا توجه محدد في آسيا أسعار النفط بلا توجه محدد في آسيا



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday