أسعار النفط تواصل تراجعها في آسيا الثلاثاء
آخر تحديث GMT 14:22:39
 فلسطين اليوم -

أسعار النفط تواصل تراجعها في آسيا الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار النفط تواصل تراجعها في آسيا الثلاثاء

سجلت اسعار النفط مزيدا من الانخفاض
سنغافورة - أ.ف.ب

سجلت اسعار النفط مزيدا من الانخفاض في المبادلات في آسيا الثلاثاء مع تضاؤل آمال الاسواق في تجميد متفق عليه لعرض الذهب الاسود وحوالى الساعة 3,30 بتوقيت غرينتش سجل سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود)  تسليم ايار/مايو انخفاضا قدره 15 سنتا ليصل الى 35,55 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا.

اما سعر برميل البرنت النفط المرجعي الاوروبي لبحر الشمال تسليم حزيران/يونيو، فقد انخفض تسعة سنتات ليصل الى 37,60 دولارا ويفترض ان تعقد الدول المنتجة للنفط -- الاعضاء وغير الاعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط (اوبك) -- في الدوحة في 17 نيسان/ابريل لمحاولة تثبيت الانتاج ودعم اسعار الخام التي يضر بها الفائض في العرض.

وكانت الآمال في تجميد للانتاج دفعت باسعار النفط الى اربعين دولارا في آذار/مارس الماضي لكن تصريحات سعودية الجمعة ادت الى خيبة امل. وقال ولي ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان ان المملكة ستجمد مستوى انتاجها من النفط اذا التزمت الدول المنتجة الكبرى بما فيها ايران بذلك.

وقالت مارغريت يانغ المحللة في مجموعة "سي ام سي ماركيتس" في سنغافورة ان "النفط يواجه رياحا معاكسة اذ ان السعودية تتردد في الالتزام بتجميد ما لم توافق ايران على ذلك".

واضافت ان ذلك "يجعل الآفاق قاتمة بالنسبة للمستثمرين بشأن ما يجب توقعه" من اجتماع الدوحة.

وتراجع سعر الذهب الاسود بشكل كبير منذ منتصف 2014 عندما كان سعر البرميل يبلغ حوالى مئة دولار، وذلك بسبب فائض كبير في الانتاج يعجز الطلب العالمي عن امتصاصه نظرا لتباطؤ الاقتصاد.

 وكان سعر برميل النفط الخفيف خسر 1,09 دولار في سوق المبادلات في نيويورك حيث اغلق على 35,70 دولارا. اما سعر البرنت فقد انخفض 98 سنتا واغلق على 37,69 دولارا في لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط تواصل تراجعها في آسيا الثلاثاء أسعار النفط تواصل تراجعها في آسيا الثلاثاء



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday