اسعار النفط تسجل انخفاضًا صباح الاثنين في آسيا
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

اسعار النفط تسجل انخفاضًا صباح الاثنين في آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسعار النفط تسجل انخفاضًا صباح الاثنين في آسيا

اسعار النفط تسجل انخفاضًا
سنغافورة - ا ف ب

سجلت اسعار النفط انخفاضا صباح اليوم الاثنين في آسيا خصوصا بسبب ارتفاع سعر الدولار الذي يجعل الخام المسعر بالعملة الاميركية، اغلى ثمنا لبعض المستثمرين.
وارتفع سعر الدولار خصوصا بعد اعلان المصرف المركزي الياباني (بنك اليابان) تبني سياسة الفائدة السلبي لتحفيز النشاط الاقتصادي.

وتراجع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) تسليم آذار/مارس 49 سنتا ليصل الى 33,13 دولارا. اما سعر برميل البرنت النفط المرجعي الاوروبي تسليم آذار/مارس ايضا  فقد انخفض 53 سنتا ليصل الى 35,46 دولارا.
وتتأثر اسواق النفط منذ منتصف 2014 بالعرض الوفير في الولايات المتحدة واوبك وروسيا وسجلت مزيدا من التراجع منذ نهاية 2015.

وقال دانيال انغ المحلل في مجموعة فيليب فيتشرز في سنغافورة ان "النفط توقف عن الارتفاع خصوصا بسبب ارتفاع سعر الدولار نتيجة للقرار المفاجىء لبنك اليابان بشأن معدل الفائدة السلبي".
ويجعل ارتفاع سعر الدولار بالضرورة سعر برميل النفط اغلى ثمنا على المستثمرين المتعاملين بعملات اخرى، مما يؤدي الى خفض الطلب وتراجع الاسعار.

وكانت اسعار النفط اغلقت الجمعة على ارتفاع في نهاية شهر شهد تراجع اسعار الذهب الاسود الى ادنى مستويا خصوصا بسبب وفرة العرض.
وسجل الارتفاع الجمعة بسبب توقعات حول اجتماع بين دول منظمة البلدان المصدرة للقنط (اوبك) وروسيا لمناقشة خفض في الانتاج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسعار النفط تسجل انخفاضًا صباح الاثنين في آسيا اسعار النفط تسجل انخفاضًا صباح الاثنين في آسيا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday