اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا

النفط الخام
سنغافورة ـ أ ف ب

واصلت اسعار النفط ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا الخميس مدفوعة بضعف سعر الدولار وتكهنات جديدة حول احتمال خفض انتاج منظمة البلدان المصدر للنفط (اوبك).

وارتفع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) تسليم آذار/مارس 36 سنتا ليصل الى 32,64 دولارا. اما سعر برميل البرنت النفط المرجعي الاوروبي تسليم آذار/مارس ايضا  فقد ارتفع 29 سنتا ليصل الى 35,33 دولارا.

ويبدو ان الاسواق اختارت تجاهل الارقام الاميركية المتعلقة بارتفاع المخزونات النفطية. لكن المحللين يحذرون من ان هذا الارتفاع سيكون قصير الامد طالما ان الاسواق متخمة بالذهب الاسود.

واشارت الارقام الاسبوعية لوزارة الطاقة الاميركية الى ارتفاع في مخزون الخام اكبر مما كان متوقعا ليصل الى اعللا مستوى منذ 1930.

فقد ازداد المخزون الاميركي 7,8 ملايين برميل ليصل حجمه الى 502,7 مليون برميل، بينما كان الخبراء الذين تحدثت اليهم وكالة بلومبرغ توقعوا زيادة مقدارها اربعة ملايين برميل.

والنفط مسعر بالدولار لذلك اي تراجع في سعر العملة الاميركية يشجع المستثمرين الذين يتعاملون بعملات اخرى.

ورأى محللون آخرون ان ارتفاع سعر النفط يفسر ايضا بالامل في ان تحد اوبك من انتاجها وفق شائعات غذتها الاكوادور احدى الدول الاكثر فقرا في الكارتل التي تحدثت عن اجتماع خاص لاوبك خلال الشهر الجاري.

وصرح دانيال آنغ المحلل في مجموعة فيليب فيتشرز في سنغافورة ان الاتجاه لن يستمر ايا تكن الاسباب. وقال ان "المنتجين الذين يتأثرون بشدة بانخفاض الاسعار يتحدثون عن الحد من الانتاج. لكن الدول التي تتمتع بالسلطة الفعلية لا تقول شيئا. يجب ان ننتظر لنرى اجراءات ملموسة وليس مجرد شائعات".

وكانت اسعار النفط سجلت ارتفاعا الاسبوع الماضي بعد شائعات عن مشاورات بين روسيا واوبك لخفض الانتاج.

وكان سعر النفط الخفيف ارتفع في نيويورك الاربعاء 2,40 دولار ليصل الى 32,28 دولارا، بزيادة نسبتها تتجاوز الثمانية بالمئة خلال جلسة واحدة.

وفي لندن ارتفع سعر البرنت 2,32 دولار وبلغ 35,04 دولارا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday