اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا

النفط الخام
سنغافورة ـ أ ف ب

واصلت اسعار النفط ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا الخميس مدفوعة بضعف سعر الدولار وتكهنات جديدة حول احتمال خفض انتاج منظمة البلدان المصدر للنفط (اوبك).

وارتفع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) تسليم آذار/مارس 36 سنتا ليصل الى 32,64 دولارا. اما سعر برميل البرنت النفط المرجعي الاوروبي تسليم آذار/مارس ايضا  فقد ارتفع 29 سنتا ليصل الى 35,33 دولارا.

ويبدو ان الاسواق اختارت تجاهل الارقام الاميركية المتعلقة بارتفاع المخزونات النفطية. لكن المحللين يحذرون من ان هذا الارتفاع سيكون قصير الامد طالما ان الاسواق متخمة بالذهب الاسود.

واشارت الارقام الاسبوعية لوزارة الطاقة الاميركية الى ارتفاع في مخزون الخام اكبر مما كان متوقعا ليصل الى اعللا مستوى منذ 1930.

فقد ازداد المخزون الاميركي 7,8 ملايين برميل ليصل حجمه الى 502,7 مليون برميل، بينما كان الخبراء الذين تحدثت اليهم وكالة بلومبرغ توقعوا زيادة مقدارها اربعة ملايين برميل.

والنفط مسعر بالدولار لذلك اي تراجع في سعر العملة الاميركية يشجع المستثمرين الذين يتعاملون بعملات اخرى.

ورأى محللون آخرون ان ارتفاع سعر النفط يفسر ايضا بالامل في ان تحد اوبك من انتاجها وفق شائعات غذتها الاكوادور احدى الدول الاكثر فقرا في الكارتل التي تحدثت عن اجتماع خاص لاوبك خلال الشهر الجاري.

وصرح دانيال آنغ المحلل في مجموعة فيليب فيتشرز في سنغافورة ان الاتجاه لن يستمر ايا تكن الاسباب. وقال ان "المنتجين الذين يتأثرون بشدة بانخفاض الاسعار يتحدثون عن الحد من الانتاج. لكن الدول التي تتمتع بالسلطة الفعلية لا تقول شيئا. يجب ان ننتظر لنرى اجراءات ملموسة وليس مجرد شائعات".

وكانت اسعار النفط سجلت ارتفاعا الاسبوع الماضي بعد شائعات عن مشاورات بين روسيا واوبك لخفض الانتاج.

وكان سعر النفط الخفيف ارتفع في نيويورك الاربعاء 2,40 دولار ليصل الى 32,28 دولارا، بزيادة نسبتها تتجاوز الثمانية بالمئة خلال جلسة واحدة.

وفي لندن ارتفع سعر البرنت 2,32 دولار وبلغ 35,04 دولارا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا اسعار النفط تواصل ارتفاعها في المبادلات الالكترونية في آسيا



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday