اسعـــار النفــط ترتفــع 7 فـي اسبـــوع
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

اسعـــار النفــط ترتفــع 7% فـي اسبـــوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسعـــار النفــط ترتفــع 7% فـي اسبـــوع

النفط الخام الأميركي
واشنطن - أ. ش .أ

ارتفع سعر النفط الخام الاميركي 7% على مدى الاسبوع الماضي، في حين ارتفع سعر مزيج برنت العالمي 4% خلال الفترة نفسها التي اختتمها فوق مستوى اربعين دولارا للبرميل وهذه رابع زيادة اسبوعية على التوالي للخام الامريكي الذي انهى تعاملات امس الجمعة عند نحو 38.70 دولارا للبرميل، لكنها ثالث زيادة اسبوعية لمزيج برنت وخلال الاسبوع الماضي سجل مزيج برنت اعلى مستوى منذ بداية العام الحالي متجاوزا 41 دولارا للبرميل. وبوجه عام، ارتفعت اسعار النفط العالمية اكثر من 40% في الشهرين الاخيرين بعد ان بلغت ادنى مستوياتها منذ نحو 13 عاما.

ويرجع تعافي الاسعار الى تحسن التوقعات بشان اسواق النفط وجهود الدول النفطية الرئيسية لاستعادة التوازن في الاسواق، فضلا عن انخفاض انتاج النفط الامريكي، غير ان الفائض مازال كبيرا في المعروض، وهو ما قد يضغط مجددا على الاسعار، بحسب بعض الاراء وقالت وكالة الطاقة الدولية امس الاول الجمعة ان انتاج النفط في الولايات المتحدة والدول غير الاعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) بدا يتراجع بمعدلات سريعة، في حين ان الزيادة في الكميات التي تضخها ايران اقل من ان تشكل مفاجاة. وبحسب احدث توقعات الوكالة فان انتاج النفط خارج اوبك قد ينخفض بمقدار 750 الف برميل يوميا هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسعـــار النفــط ترتفــع 7 فـي اسبـــوع اسعـــار النفــط ترتفــع 7 فـي اسبـــوع



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday