اسعـــار النفــط ترتفــع 7 فـي اسبـــوع
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

اسعـــار النفــط ترتفــع 7% فـي اسبـــوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسعـــار النفــط ترتفــع 7% فـي اسبـــوع

النفط الخام الأميركي
واشنطن - أ. ش .أ

ارتفع سعر النفط الخام الاميركي 7% على مدى الاسبوع الماضي، في حين ارتفع سعر مزيج برنت العالمي 4% خلال الفترة نفسها التي اختتمها فوق مستوى اربعين دولارا للبرميل وهذه رابع زيادة اسبوعية على التوالي للخام الامريكي الذي انهى تعاملات امس الجمعة عند نحو 38.70 دولارا للبرميل، لكنها ثالث زيادة اسبوعية لمزيج برنت وخلال الاسبوع الماضي سجل مزيج برنت اعلى مستوى منذ بداية العام الحالي متجاوزا 41 دولارا للبرميل. وبوجه عام، ارتفعت اسعار النفط العالمية اكثر من 40% في الشهرين الاخيرين بعد ان بلغت ادنى مستوياتها منذ نحو 13 عاما.

ويرجع تعافي الاسعار الى تحسن التوقعات بشان اسواق النفط وجهود الدول النفطية الرئيسية لاستعادة التوازن في الاسواق، فضلا عن انخفاض انتاج النفط الامريكي، غير ان الفائض مازال كبيرا في المعروض، وهو ما قد يضغط مجددا على الاسعار، بحسب بعض الاراء وقالت وكالة الطاقة الدولية امس الاول الجمعة ان انتاج النفط في الولايات المتحدة والدول غير الاعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) بدا يتراجع بمعدلات سريعة، في حين ان الزيادة في الكميات التي تضخها ايران اقل من ان تشكل مفاجاة. وبحسب احدث توقعات الوكالة فان انتاج النفط خارج اوبك قد ينخفض بمقدار 750 الف برميل يوميا هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسعـــار النفــط ترتفــع 7 فـي اسبـــوع اسعـــار النفــط ترتفــع 7 فـي اسبـــوع



 فلسطين اليوم -

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday