العراق يعلن تسجيل ارتفاع غير مسبوق بصادراته النفطية لشهركانون الثاني
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

العراق يعلن تسجيل ارتفاع غير مسبوق بصادراته النفطية لشهركانون الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العراق يعلن تسجيل ارتفاع غير مسبوق بصادراته النفطية لشهركانون الثاني

النفط الخام
بغداد - فلسطين اليوم

اعلنت وزارة النفط تسجيل العراق صادرات غير مسبوقة من النفط الخام في شهر كانون الثاني الماضي.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان له ، ان "مجموع الكميات المصدرة في الاحصائية الاولية للصادرات النفطية لشهر كانون الثاني الماضي بلغ ١٠١ مليونا و٨٣٩ الفا، و٧٤٣ برميلاً".

وأضاف ان هذه الصادرات تعد "أعلى مجموع للكميات المصدرة وغير مسبوقة على صعيد الصادرات النفطية" مبينا "أما الايرادات المتحققة فبلغت اكثر من مليارين و٢٦٢ مليون دولار".

وأشار جهاد الى ان "المعدل اليومي للصادرات النفطية بلغت 3 ملايين برميل و٢٨٥ الف برميل" لافتا الى ان "معدل سعر البرميل بلغ ٢٢ دولارا و212 سنتاً اما معدل الانتاج اليومي فقد بلغ قرابة 3 ملايين و٩٠٠ الف برميل باليوم".

وتدرس أوبك طلبا من فنزويلا التي تعاني من نقص في السيولة لعقد اجتماع طارئ لدعم أسعار النفط.

وقفز سعر النفط في الأيام الماضية الى 35 دولاراً للبرميل بعد أن قال مسؤولون روس إنهم تلقوا اقتراحات من السعودية بشأن إدارة الإنتاج وإنهم مستعدون للتباحث.

وأكد وزير النفط العراقي عادل عبد المهدي، السبت الماضي إن العراق على استعداد لقبول قرار من منظمة أوبك ومن خارجها لخفض إنتاج الخام "إذا أبدى المنتجون رغبة بالفعل في التعاون لهذا التخفيض".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق يعلن تسجيل ارتفاع غير مسبوق بصادراته النفطية لشهركانون الثاني العراق يعلن تسجيل ارتفاع غير مسبوق بصادراته النفطية لشهركانون الثاني



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday