شراكة روسية كويتية في مجال النفط والغاز
آخر تحديث GMT 16:55:29
 فلسطين اليوم -

شراكة روسية كويتية في مجال النفط والغاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شراكة روسية كويتية في مجال النفط والغاز

الكويت تقترح على روسيا إنشاء شركة في صناعة النفط والغاز
موسكو - فلسطين اليوم

أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، محمد العبدالله الصباح، أن بلاده عرضت على روسيا، إنشاء شركة مشتركة استراتيجية في مجال صناعة النفط والغاز.

وقال الوزير الكويتي، الجمعة 22 أبريل/نيسان، خلال اجتماع اللجنة الحكومية الروسية الكويتية المشتركة، في دورتها الخامسة: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لاقتراح تعزيز تعاوننا في مجال النفط، وكذلك توريد الغاز الطبيعي المسال، وإنشاء شركة استراتيجية مشتركة، والتي يجب أن ترضي الاحتياجات المحلية والدولية من استهلاك النفط والغاز، وكذلك المساعدة على حل المشاكل التي نواجهها ".

من جانبه، أكد وزير الدولة الروسي لتنمية الشرق الأقصى، ألكسندر غالوشكا، على أهمية التعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتقني مع المستثمرين الكويتيين، وحثهم على المشاركة في تنمية المناطق المتقدمة في الشرق الأقصى، وميناء فلاديفوستوك.

وقال غالوشكا: " نقترح التعاون في صندوق سيادي آخر، من أجل تنمية الشرق الأقصى، وندعو المستثمرين الكويتيين للاستفادة من الفرص الاستثمارية الفريدة التي تم إنشاؤها اليوم في الشرق الأقصى، وفي فلاديفوستوك".

وأضاف الوزير الروسي: " من مصلحة جمهوريتي داغستان وتتارستان تنفيذ مشاريع مشتركة مع الجانب الكويتي، بهدف تطوير الاتحاد الروسي، من خلال الاستثمار المباشر في البنية التحتية للمناطق، وتطوير الزراعة، واستحداث تكنولوجيات علمية".

وأشار غالوشكا إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال العام الماضي، 8 أضعاف ما كان عليه، أي بنحو 500 مليون دولار، إضافة إلى ارتفاع حجم الاستثمار إلى عدة مليارات دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شراكة روسية كويتية في مجال النفط والغاز شراكة روسية كويتية في مجال النفط والغاز



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday