تضاعف واردات النفط الخام الإيراني إلى كوريا الجنوبية
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

تضاعف واردات النفط الخام الإيراني إلى كوريا الجنوبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تضاعف واردات النفط الخام الإيراني إلى كوريا الجنوبية

تضاعف واردات النفط الخام
سيول ـ قنا

ارتفعت واردات كوريا الجنوبية من النفط الخام الإيراني إلى أكثر من الضعف هذا العام بعد رفع العقوبات على إيران في يناير، حيث قامت المصافي الكبرى بتسريع عمليات شراء النفط الذي تقدمه إيران. وقالت شركة كوريا الوطنية للنفط اليوم، إنه تم شحن 30 مليون برميل من النفط الخام الإيراني إلى كوريا الجنوبية خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام بزيادة بنسبة 113.5في المائة عن العام السابق.

وأضافت الشركة أن الواردات السنوية من النفط الخام الإيراني كانت 87.2 مليون برميل في عام 2011، لكنها انخفضت إلى 56.1 مليون برميل في العام التالي في أعقاب العقوبات المفروضة على إيران بسبب برنامجها النووي، ثم انخفضت أكثر إلى 44.9 مليون برميل في عام 2014. وقال أحد المسؤولين في شركة لتكرير النفط، إن استيراد النفط الإيراني من المنتظر أن يزداد حالما يتم إزالة العقبات المتبقية مثل تسوية الدولار الأمريكي عند التعامل مع إيران.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضاعف واردات النفط الخام الإيراني إلى كوريا الجنوبية تضاعف واردات النفط الخام الإيراني إلى كوريا الجنوبية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday