483  نمو أرباح «دانة غاز» النصفية إلى 513 مليوناً
آخر تحديث GMT 06:57:26
 فلسطين اليوم -

483 % نمو أرباح «دانة غاز» النصفية إلى 513 مليوناً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 483 % نمو أرباح «دانة غاز» النصفية إلى 513 مليوناً

شركة دانة غاز
دبي - فلسطين اليوم

أعلنت «دانة غاز» أمس نتائجها المالية للنصف الأول، حيث ارتفع صافي الأرباح 483% إلى 140 مليون دولار (513 مليون درهم) مقارنة بنحو 24 مليون دولار (88 مليون درهم) خلال النصف الأول 2018 بدعم قيد استحقاقات تعاقدية مرتبطة بالأداء بقيمة 71 مليون دولار، وترتبط هذه الاستحقاقات النقدية التي تترتب على مساهمين معينين في «بيرل بتروليوم» باتفاقيات بيع الحصص الأصلية، والتي كانت تشترط زيادة احتياطات شركة بيرل بتروليوم وهو ما تحقق من خلال تقرير الاحتياطيات المستقل الصادر مؤخراً عن «غافني كلاين».

وعند استثناء الاستحقاقات النقدية المرتبطة بالاحتياطيات والبالغة قيمتها 71 مليون دولار، فإن صافي الأرباح من العمليات التشغيلية الاعتيادية يرتفع 187% إلى 69 مليون دولار (253 مليون درهم) خلال النصف الأول مقارنةً بـ 24 مليون دولار (88 مليون درهم) خلال النصف الأول من 2018، ويرجع هذا الارتفاع الكبير في صافي الأرباح بشكل رئيسي إلى زيادة الإنتاج في إقليم كردستان العراق عقب إنجاز مشروع التوسعة والتطوير في الإقليم، والذي أضاف 20 مليون دولار (73 مليون درهم)، إلى جانب تحقيق وفورات في تكاليف الصكوك، واستلام تعويضات عن تكاليف إجراءات التحكيم، وتعكس هذه النتائج متانة الأداء التشغيلي للشركة.

وقال الدكتور باتريك ألمان وارد، الرئيس التنفيذي للشركة: «سجّلت دانة غاز صافي أرباح بقيمة 140 مليون دولار خلال النصف الأول ما يُعد دليلاً واضحاً على متانة أدائنا التشغيلي والمالي المدعوم بارتفاع قوي في الإنتاج والإيرادات من عملياتنا في إقليم كردستان العراق».

قد يهمك أيضا :

"دانة غاز" تؤكد على نيتها الاستمرار في توزيع الأرباح

74 مليون دولار حصة "دانة غاز" في بيع مكثفات بترولية في كردستان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

483  نمو أرباح «دانة غاز» النصفية إلى 513 مليوناً 483  نمو أرباح «دانة غاز» النصفية إلى 513 مليوناً



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday