آذار آخر موعد للترشح لجائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

آذار آخر موعد للترشح لجائزة "الملتقى" للقصة القصيرة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آذار آخر موعد للترشح لجائزة "الملتقى" للقصة القصيرة العربية

طالب الرفاعي
الكويت ـ أ ش أ

أعلن الروائي الكويتي طالب الرفاعي رئيس جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية فتح باب الترشح للدورة الأولى للجائزة لعام 2016.

وكانت الجامعة الأميركية في الكويت قد دشنت مؤخرا بالتعاون مع الملتقى الثقافي الذي يديره الروائي طالب الرفاعي إطلاق موقع جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية.

وأكد الرفاعي أنه منذ إطلاق الموقع وفتح باب الترشيح، بات بإمكان أي مؤلف قصصي أو ناشر المشاركة في الجائزة، على النحو التالي: الدخول إلى موقع الجائزة على الصفحة الإلكترونية للجامعة الأمريكية في الكويت AUK)(www.auk.edu.kw/almultaqa ) ثم ملء استمارة المشاركة للدورة الأولى.

وأوضح أنه تقبل المجاميع القصصية المنشورة خلال الفترة من 1/1 /2015 وحتى 31 /3 /2016 وأن لكل كاتب الحق بالمشاركة بمجموعة قصصية واحدة منشورة ويحق لأي دار نشر المشاركة بمجموعتين قصصيتين لكاتبين مختلفين وترسل الأعمال المرشحة للجائزة عن طريق موقع الجائزة وذلك بنسخ (بي دي إف).

وأشار إلى أنه لا تقبل الجائزة أي ترشيح خارج موقعها الإلكتروني، لا تقبل الجائزة أي ترشيحات ورقية تصلها عن طريق البريد، وآخر موعد لتسلم الترشيحات للجائزة سيكون بتاريخ 31 /3 /2016.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن لجنة التحكيم مع إغلاق باب الترشيحات، وسيتم إعلان القائمة الطويلة في الثاني من أكتوبر المقبل والقائمة القصيرة في الأول من نوفمبر على أن يتم الإعلان عن الفائز في الأول من ديسمبر.

وأضاف أن الفائز بالجائزة سيحصل على عشرين ألف دولار وشهادة تقديرية ودرع، إضافة إلى ترجمة العمل الفائز إلى اللغة الإنجليزية.

وفي ختام كلمته أشار الرفاعي إلى أن جائزة "الملتقى" تشكل التفاتة إبداعية لفن القصة القصيرة العربية، واحتفاء من دولة الكويت بالمبدع القصصي العربي، خاصة والانتقال بإبداعه إلى المتلقى الآخر، في زمن بات الإنسان العربي أحوج ما يكون لأن يمد جسر تواصل مع الآخر، ويتبادل معه عبر الكتابة القصصية تفاصيل الحياة الإنسانية بأجمل صورها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آذار آخر موعد للترشح لجائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية آذار آخر موعد للترشح لجائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday