أمن الهيئات في شرطة دبي تتبرع بحقائب دراسية للهلال الأحمر للأيتام
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

أمن الهيئات في شرطة دبي تتبرع بحقائب دراسية للهلال الأحمر للأيتام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمن الهيئات في شرطة دبي تتبرع بحقائب دراسية للهلال الأحمر للأيتام

شرطة دبي
دبي ـ وام

 تبرعت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي بحقائب مدرسية للأيتام لهيئة الهلال الأحمر .

وأكد العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ خلال التبرع - الذي حضره السيد راشد خميس الجنيبي مدير إدارة الشؤون الإدارية في الهلال الأحمر بدبي وحميد البشر رئيس قسم المخازن في الهلال الأحمر - حرص شرطة دبي على تعزيز شراكتها المجتمعية والتواصل مع شرائح المجتمع كافة من خلال المبادرات المتميزة التي تعزز القيم الإنسانية والاجتماعية والتبرع بحقائب مدرسية للطلاب الايتام عن طريق الهلال الاحمر الاماراتية لتوصليها لمستحقيها ورسم البسمة على شفاه الأيتام والفرحة مع زملائهم الطلاب.

وأشاد العميد الغيثي بالتعاون مع الهلال الأحمر والحرص على المشاركة الفاعلة في جميع المبادرات الانسانية والاجتماعية سواء كانت داخل الدولة أو خارجها ..مشيرا إلى أن شرطة دبي لن تتوانى في المشاركة لإيمانها بقيمة هذه المشاركات المجتمعية.

وتقدم راشد خميس الجنيبي بالشكر الجزيل لسعادة اللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشكل خاص على التعاون المثمر والبناء والمساهمة الفعالة والتفاعل مع المبادرات المجتمعية للهلال الأحمر متمنيا أن تحذو بقية الإدارات والمؤسسات الحكومية والخاصة حذو شرطة دبي التي دائما وأبدا ترعى وتساهم في العديد من المبادرات المجتمعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الهيئات في شرطة دبي تتبرع بحقائب دراسية للهلال الأحمر للأيتام أمن الهيئات في شرطة دبي تتبرع بحقائب دراسية للهلال الأحمر للأيتام



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday