روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام

تستضيف روما قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام التي كانت مقررة في مدينة الكاب بجنوب افريقيا ولكنها الغيت بسبب رفض السلطات في هذا البلد منح تأشيرة دخول للدالاي لاما، حسب ما اعلن المنظمون الاحد. وسوف تعقد الدورة ال14 لقمة جائزة نوبل للسلام من 12 الى 14 كانون الاول/ديسمبر في العاصمة الايطالية، حسب ما اعلن المنظمون. يشار الى ان روما كانت وراء هذه النوع من القمة وقد استضافت ثماني قمم منها. واعلنت مدينة الكاب مطلع تشرين الاول/أكتوبر ان "الحائزين على جائزة نوبل للسلام والمؤسسات التي تمنح الجائزة قرروا بعد عدم منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما التخلي عن مشاركتهم الجماعية احتجاجا على هذا القرار" موضحة ان القمة التي كانت مقررة في الاصل من 13 الى 15تشرين الاول/أكتوبر تبحث عن كان اخر لانعقادها. وهي المرة الثالثة منذ وصول الرئيس جاكوب زوما الى السلطة في العام 2009 التي ترفض فيها سلطات جنوب افريقيا منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما الذي تتهمه الصين بالسعي لاستقلال التيبت. وكانت القمة ستعقد للمرة الاولى في افريقيا تخليدا لذكرى نيلسون مانديلا الذي توفي في كانون الاول/ديسمبر الماضي. وسوف تحتفل قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام بالذكرى العشرين لانتخاب مانديلا، اول رئيس اسود لجنوب افريقيا، وارث رجل كبير حصل ايضا على جائزة نوبل للسلام. وقد انتقد الاسقف الانغليكاني المتقاعد ديزموند توتو الحائز هو الاخر على جائزة نوبل للسلام قرار رئاسة زوما وهو سيترأس الافتتاح الرسمي للقمة في العاصمة الايطالية.
جوهانسبرغ - أ ف ب

تستضيف روما قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام التي كانت مقررة في مدينة الكاب بجنوب افريقيا ولكنها الغيت بسبب رفض السلطات في هذا البلد منح تأشيرة دخول للدالاي لاما، حسب ما اعلن المنظمون الاحد.
وسوف تعقد الدورة ال14 لقمة جائزة نوبل للسلام من 12 الى 14 كانون الاول/ديسمبر في العاصمة الايطالية، حسب ما اعلن المنظمون.

يشار الى ان روما كانت وراء هذه النوع من القمة وقد استضافت ثماني قمم منها.

واعلنت مدينة الكاب مطلع تشرين الاول/أكتوبر ان "الحائزين على جائزة نوبل للسلام والمؤسسات التي تمنح الجائزة قرروا بعد عدم منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما التخلي عن مشاركتهم الجماعية احتجاجا على هذا القرار" موضحة ان القمة التي كانت مقررة في الاصل من 13 الى 15تشرين الاول/أكتوبر تبحث عن كان اخر لانعقادها.

وهي المرة الثالثة منذ وصول الرئيس جاكوب زوما الى السلطة في العام 2009 التي ترفض فيها سلطات جنوب افريقيا منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما الذي تتهمه الصين بالسعي لاستقلال التيبت.

وكانت القمة ستعقد للمرة الاولى في افريقيا تخليدا لذكرى نيلسون مانديلا الذي توفي في كانون الاول/ديسمبر الماضي.

وسوف تحتفل قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام بالذكرى العشرين لانتخاب مانديلا، اول رئيس اسود لجنوب افريقيا، وارث رجل كبير حصل ايضا على جائزة نوبل للسلام.

وقد انتقد الاسقف الانغليكاني المتقاعد ديزموند توتو الحائز هو الاخر على جائزة نوبل للسلام قرار رئاسة زوما وهو سيترأس الافتتاح الرسمي للقمة في العاصمة الايطالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday