محافظ جنين يُطالب بزيادة عدد الأئمة والخطباء في المساجد
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين يُطالب بزيادة عدد الأئمة والخطباء في المساجد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين يُطالب بزيادة عدد الأئمة والخطباء في المساجد

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جنين- زينب حمارشة

طالب محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان، الاثنين، وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس بتعيين عدد من الأئمة والخطباء في مساجد المحافظة.

وجاء ذلك في الزيارة التفقدية التي أجراها الوزير ادعيس إلى محافظة جنين برفقة مدير الأوقاف صلاح جودة وعدد من طاقم الوزارة وأعضاء لجنة الزكاة في جنين؛ حيث تمّ مناقشة العديد من القضايا والخطط المستقبلية الكفيلة بنهوض المستوى المهني للأئمة وتفعيل دورهم الاجتماعي.

وأكد رمضان، خلال اللقاء، على دور الأئمة والخطباء المؤثرة في المجتمع وضرورة الحفاظ عليه، من خلال الالتزام بما يدعون إليه على المنابر وضرورة التواصل مع الناس وتوعيتهم بأمور دينهم ووطنهم.

وتحدث رمضان عن الوضع العام في جنين على الأصعدة كافةً والجهود التي تبذل لحفظ الأمن والنظام العام وصولاً إلى تحقيق التنمية الشاملة، مشيرًا إلى حِزمة من المشاريع التي بصدد التنفيذ في عدد من القطاعات الحيوية وبناء المشاريع الاستثمارية.

من جانبه، صرّح وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس بإنَّ "رسالة الأوقاف غاية في الأهمية وهي رسالة مهمة وعلينا استغلال رسالة المساجد لتثبيت الناس بأرضهم، والمحافظة على ممتلكاتهم وأرواحهم وتثقيفهم بأمور دينهم وتثبيت القيم والمفاهيم الدينية بالتعاون مع الجميع لبناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وتابع ادعيس: "أجرينا وضع القيود والضوابط لرسالة المسجد والتي تدعو إلى التوحيد والدعوة وأضاف نجحنا في حملة التبرعات لأهلنا في قطاع غزة الذي كان الأثر الكبير بين أبناء شعبنا".

وحول ما طالب به المحافظ برفع سقف التعيينات للأئمة والخطباء، ذكر ادعيس أنه سيتابع هذا الملف الذي يخضع للدراسة الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين يُطالب بزيادة عدد الأئمة والخطباء في المساجد محافظ جنين يُطالب بزيادة عدد الأئمة والخطباء في المساجد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday