الشيخ السديس يطلع يتابع دورات حفظ القرآن الكريم
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

الشيخ السديس يطلع يتابع دورات حفظ القرآن الكريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ السديس يطلع يتابع دورات حفظ القرآن الكريم

الشيخ السديس
مكة المكرمة ـ واس

تابع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم، سير أعمال الدورة المكثفة لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية بالمسجد الحرام، التي تشرف عليها إدارة شؤون المصاحف والكتب.

وأوضح مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب الشيخ محمد بن ريال السيلاني أن الدورة تهدف في المقام الأول لخدمة كتاب الله تعالى وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم، والعناية بهما، إلى جانب إيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع، مشيراً إلى أنه بإمكان الرجال والنساء الاستفادة من هذه الدورة التي قسمت إلى أربعة فروع، الأول منها لتصحيح التلاوة، فيما خصص الثاني للحفظ والمراجعة، وجاء الفرع الثالث للإقراء والإجازة، والفرع الرابع لحفظ السنة النبوي.

وأبان أن هناك برامج خاصة تستهدف المتميزين خلال هذه الدورة، تتمثل في برنامج لختم القرآن الكريم كل ثلاثة أيام بمعدل عشرة أجزاء من كتاب الله كل يوم.
وبين من جهته وكيل الإدارة وموجّه حلقات القرآن الكريم الشيخ علي بن حامد النافعي أن الدورة تأتي امتداداً لحلقات تعليم القرآن الكريم، المستمرة خلال هذا الشهر المبارك، بجميع أقسامها، مبيناً أن عدد المسجلين في الدورة المكثفة لحفظ القرآن والسنة بلغ 438 طالباً وطالبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ السديس يطلع يتابع دورات حفظ القرآن الكريم الشيخ السديس يطلع يتابع دورات حفظ القرآن الكريم



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday