انطلاق الدورة الثانية من ملتقى المبدعات العرب بدار الأوبرا الثلاثاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق الدورة الثانية من ملتقى "المبدعات العرب" بدار الأوبرا الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق الدورة الثانية من ملتقى "المبدعات العرب" بدار الأوبرا الثلاثاء

ملتقى "المبدعات العرب" بدار الأوبرا
القاهرة - فلسطين اليوم

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الدورة الثانية من ملتقى "المبدعات العرب" والمقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بدار الأوبرا المصرية.
يتضمن الملتقى تكريم عدد من المبدعات اللاتي أسهمن بدور مهم وملموس في الشأن العام على الساحة العربية في المجالات المتعددة؛ حيث يتم تكريم 23 شخصية من 15 دولة عربية؛ (سوريا - العراق - السودان - المغرب- لبنان -السعودية - عمان- البحرين - فلسطين - الكويت - الإمارات- تونس- الجزائر- الأردن - مصر)؛ كما يتضمن الملتقى تنظيم عدد من المحاضرات والحفلات الفنية والزيارات للمواقع الثقافية والأثرية.
وتأتي الدورة الثانية للملتقى بعد إقامة دورته الأولى في مارس الماضي ببيروت والتي نظمها ديوان أهل القلم وتم خلالها تكريم عدد من المبدعات العرب وكان من بينهن من مصر السفيرة مشيرة خطاب، والكاتبة هالة البدري.
كانت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قد أصدرت قرارًا وزاريًا بتشكيل لجنة عليا للإعداد للدورة الثانية للملتقى برئاسة الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، وقد اختارت اللجنة المنظمة 14 اسمًا من الرائدات في العمل العام بالدول العربية الشقيقة بالإضافة إلى اختيار تسعة أسماء من مصر) لتكريمهن على ما قدمنه من إسهام في الارتقاء بالشأن العام في بلدانهن.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

بدء الاستعدادات لاحتفالية نصر أكتوبر في دار الأوبرا

"أنامل أحفاد النصر على جدارية فنية" بمكتبة الحضارة الإسلامية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة الثانية من ملتقى المبدعات العرب بدار الأوبرا الثلاثاء انطلاق الدورة الثانية من ملتقى المبدعات العرب بدار الأوبرا الثلاثاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday