السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف

الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس
الرياض - فلسطين اليوم

رعى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم, الحفل الختامي لتكريم الفائزين بمسابقة (ليدبروا آياته) ومسابقة (حفظ المتون) لطلاب معهد الحرم المكي الشريف وذلك في مبنى الرئاسة.

وألقى معالي الرئيس العام كلمة قال فيها: نحن سعداء بالالتقاء برواد العلم في رحاب المسجد الحرام الذي وضع لكل الناس، مشيراً إلى أن العناية بمعهد الحرم المكي الشريف كان منذ القدم حيث إن هذا الصرح العملاق يسهم في نشر علوم الشريعة وعلوم السيادة والريادة والقيادة والسعادة في أصالة مميزة ومعاصرة مباركة تحرص على التطوير في الأساليب واستثمار التقنيات والآليات والأجهزة الحديثة في نشر العلوم النافعة حتى في عهدنا الزاهر .

وعبر عن شكره لقيادتنا الرشيدة - أيدها الله - على جهودهم في رعاية الرئاسة والاهتمام بها وهذا المعهد على سبيل الخصوص والحرمين الشريفين بصفة عامة وقاصديهما , مشددا على أن الحاجة الماسة تأتي في تربية أبنائنا على العلم النافع في هذا العصر التي كثر فيه الفتن و المحن والتحديات والاستهداف لأبناء هذه الأمة في إبعادهم عن المنهج الوسطي المعتدل والقائم على الصحيح المعتقد وسلامة المنهج إلى مناهج وجماعات منحرفة ينبغي الحذر منها وينبغي تربية قلوبهم بالعلم وعلى التربية المتوازنة وهذا ما حرصت عليه الرئاسة من خلال هذا معهد الحرم المكي الشريف.

ووجه السديس القائمين على المعهد أن يحرصوا على تطوير هذا المعهد في آلياته وأجهزته مع التوسع في رسالته وقبول أبناء العالم الإسلامي للنهل برسالة العلم من رحاب المسجد الحرام ، كما نشد على أيدي القائمين على هذا المعهد المبارك كذلك القسم العالي منه المتمثل في الكلية الفتية وأن يعنى بالمزيد من الجهود الكمية النوعية والمبادرات التي تتزامن وتتواكب مع رؤية المملكة (2030م ) وبرنامج التحول الوطني ( 2020م) .

بدروه أكد مدير معهد الحرم المكي الشريف فضيلة الشيخ عبدالرحمن الشهري على أن انطلاق قوافل العلم والدين النافع كان من مكة المكرمة ، وأن من دواعي السرور تكريم أبنائنا طلاب المعهد في هذا اليوم المبارك، مضيفاً أنه لن يقف التطور في كافة برامجنا، مقدماً شكره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم على دعمهم ألا محدود وحرصهم الدؤوب على ايصال العلم والدين النافع لطلاب المعهد.

ثم دشن معالي الرئيس العام خلال الحفل برنامج (اقرأ) والذي يأخذ الطالب للارتقاء معرفياً من خلال وضع منهجية للقراءة الجادة وبرنامج ( مجلة معهد الحرم المكي الشريف ) وهي عبارة عن مجلة دراسية ثقافية علمية يشارك فيها منسوبو المعهد من معلمين وإداريين وطلاب وبرنامج ( بادر ) هي جائزة تسعى إلى خلق ثقافة التفكير الإبداعي لدى منسوبي المعهد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday