الثقافة تبحث إقامة مركز ثقافي تركي في غزة
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

"الثقافة" تبحث إقامة مركز ثقافي تركي في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الثقافة" تبحث إقامة مركز ثقافي تركي في غزة

مركز ثقافي تركي
غزة - فلسطين اليوم

استقبل وكيل وزارة الثقافة المهندس سمير مطير في مقر وزارة الثقافة في غزة مدير المركز الثقافي التركي في القدس إبراهيم فرقان أوزديمير و مسؤول قسم الفيزا في القنصلية التركية مصطفى أردوغان، وخلال الاجتماع ناقش مطير مع الوفد الزائر إقامة مركز ثقافي تركي في غزة وذلك لتعزيز العمل الثقافي المشترك ولدعم المشهد الثقافي الفلسطيني، كما ناقش الطرفان إقامة أسابيع ثقافية مشتركة في فلسطين وفي تركيا لتعزيز العلاقات التركية الفلسطينية.

من جانبه أكد ابراهيم فرقان على أهمية افتتاح مركز ثقافي تركي في غزة وأنه يعتبر أولوية من أولوياته في المرحلة الحالية ولما سيكون له من دور في الحفاظ على الموروث الثقافي العثماني الموجود في غزة، كما ووعد بالعمل على تنفيذ اسابيع ثقافية تركية فلسطينية مشتركة وأنه سيبذل قصارى جهده لتنفيذ هذه الفعاليات والتي تساهم في كسر الحصار والتعريف في القضية الفلسطينية.

يذكر أن زيارة الوفد التركي جاءت استجابة لتوصيات مؤتمر تركيا والقضية الفلسطينية والذي انعقد في 9 مايو 2016 في مدينة غزة، في حضور السفير التركي مصطفى سارنتش. وحضر اللقاء محمود المدهون ممثلا عن وزارة الخارجية وعن وزارة الثقافة كلا منمدير عام العلاقات والمشاريع  محمد العرعير ومدير عام العمل الأهلي سامي ابو و مدير عام تكنولوجيا المعلومات نائل الدهشان و مدير عام التنمية الثقافية وسام أبو شمالة..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثقافة تبحث إقامة مركز ثقافي تركي في غزة الثقافة تبحث إقامة مركز ثقافي تركي في غزة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday