شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"شروق" تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة "طفلي أنا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شروق" تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة "طفلي أنا"

مبادرة "طفلي أنا"
الشارقة - فلسطين اليوم

أطلقت هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير (شروق) مبادرة لرعاية الطفل من خلال تنظيم فعالية "طفلي أنا" ، التي تهدف إلى تعزيز مكانة الشارقة كمدينة صديقة للطفل، حيث كما تسعى الهيئة من خلال تنظيم الفعالية إلى تثقيف الأمهات والآباء حول أهمية توفير بيئة صديقة للطفل، تعنى بصحته وتقديم الأفضل له، عبر سلسلة من الندوات والفعاليات وورش العمل التفاعلية.

شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا

وتتضمن الفعالية، التي تقام بالتعاون مع حملة "الشارقة إمارة صديقة للطفل"، في الفترة من 28 وحتى 30 نيسان/أبريل 2016 (من الساعة 5:00 بعد العصر الى الساعة 10:00 مساءً)، أنشطة مختلفة تتعلق بكل من الأسس السليمة لتربية الطفل، والأمومة، وتعزيز البيئة الأسرية السعيدة، وتستهدف الأمهات والآباء، والحوامل، والأطفال. كما ستضم الفعالية عروض ترفيهية للأطفال، وورش عمل متنوعة وفعاليات الرسم على الوجه وعروض خفة اليد، بالإضافة إلى ركن خاص باللياقة البدنية وركن الصحة  الذي يوفر فحوصات طبية ومجانية للزوار. من خلال وركن إسأل طبيبك، سيتسنى للزوار طرح أسئلتهم على الأطباء المتواجدين في الفعالية.

شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا

وقال، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق) أحمد عبيد القصير: "يُشكّل الاستثمار في صحة ورفاه العائلات والأطفال جزءاً من استراتيجيتنا الأساسية لتعزيز جودة الحياة في إمارة الشارقة، وتفتخر (شروق) بإطلاقها هذه المبادرة، التي تمثل جزءً من مساهماتها المجتمعية المتعددة، بهدف توفير بيئة صحية للأطفال، حيث أصبح من الضروري أن نتأكد أن الأطفال الذين يعيشون في الشارقة يتلقون أفضل رعاية صحية لضمان سلامتهم وسعادتهم".

ولفت إلى أن "برامج المبادرة الرئيسة ستشمل 9 مواضيع مهمة، هي: السلامة المرورية، ودور الآباء في تربية الأبناء، وأهمية التعليم لدى الأطفال، وأمراض عند مرحلة الطفولة، والاستدامة والبيئة، والصحة والنظافة الشخصية للأطفال، والأمهات العاملات، وأمراض السرطان، وصحة الأمهات، وتستهدف هذه المواضيع الأطفال حتى سن الخامسة، إضافة إلى الأمهات والآباء، والعائلات".

وأوضح القصير: أن "جميع هذه البرامج ستقام في واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في إمارة الشارقة، وسيشارك فيها مجموعة من الأطباء المختصين، وخبراء التربية، كما ستقدم المستشفيات الطبية الراعية للمبادرة خدمات الرعاية الصحية مجاناً خلال الفعالية.

 وقال القصير: "نشكر جميع الرعاة والشركاء الذين تعاونوا معنا لتطوير هذه المبادرة، وكذلك نشكر جميع من قدموا لنا خدمات الصحة والسلامة في المبادرة، من أجل تحويل الشارقة إلى نموذج يحتذى في سلامة الطفل والأسرة، ونتوجه بالدعوة إلى جميع القاطنين في دولة الإمارات للمشاركة معنا في هذه الفعاليات".

الجدير بالذكر أن مبادرة لرعاية الطفل تُقدّم برعاية بنك الشارقة، و"بامبرز"، وميدكير، وجونسون آند جونسون، والمركز الطبي الجديد (إن إم سي)، ومستشفى زليخة، وشركة الشارقة للبيئة (بيئة)، ومطار الشارقة الدولي، وشركة هيماني ـ بورو بلس الهندية، ونادي سيدات الشارقة، وشركة باير الألمانية، وميديكلينيك، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، والعربية للطيران وفندق سنترو روتانا في الشارقة..

وتعتبر هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الجهة المعنية بتطوير إمارة الشارقة وتنمية مناخها الاستثماري، كما تقوم الهيئة بتقييم ومتابعة مشاريع البنية التحتية ذات الصلة بالقطاعات الاستثمارية والسياحية والتجارية، إلى جانب المشاركة في عمليات البناء والتنمية الشاملة، وتقدم التسهيلات المتعلقة بالنشاطات الاستثمارية بالتعاون مع هيئات ومؤسسات محلية واتحادية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday