شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

"شروق" تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة "طفلي أنا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شروق" تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة "طفلي أنا"

مبادرة "طفلي أنا"
الشارقة - فلسطين اليوم

أطلقت هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير (شروق) مبادرة لرعاية الطفل من خلال تنظيم فعالية "طفلي أنا" ، التي تهدف إلى تعزيز مكانة الشارقة كمدينة صديقة للطفل، حيث كما تسعى الهيئة من خلال تنظيم الفعالية إلى تثقيف الأمهات والآباء حول أهمية توفير بيئة صديقة للطفل، تعنى بصحته وتقديم الأفضل له، عبر سلسلة من الندوات والفعاليات وورش العمل التفاعلية.

شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا

وتتضمن الفعالية، التي تقام بالتعاون مع حملة "الشارقة إمارة صديقة للطفل"، في الفترة من 28 وحتى 30 نيسان/أبريل 2016 (من الساعة 5:00 بعد العصر الى الساعة 10:00 مساءً)، أنشطة مختلفة تتعلق بكل من الأسس السليمة لتربية الطفل، والأمومة، وتعزيز البيئة الأسرية السعيدة، وتستهدف الأمهات والآباء، والحوامل، والأطفال. كما ستضم الفعالية عروض ترفيهية للأطفال، وورش عمل متنوعة وفعاليات الرسم على الوجه وعروض خفة اليد، بالإضافة إلى ركن خاص باللياقة البدنية وركن الصحة  الذي يوفر فحوصات طبية ومجانية للزوار. من خلال وركن إسأل طبيبك، سيتسنى للزوار طرح أسئلتهم على الأطباء المتواجدين في الفعالية.

شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا

وقال، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق) أحمد عبيد القصير: "يُشكّل الاستثمار في صحة ورفاه العائلات والأطفال جزءاً من استراتيجيتنا الأساسية لتعزيز جودة الحياة في إمارة الشارقة، وتفتخر (شروق) بإطلاقها هذه المبادرة، التي تمثل جزءً من مساهماتها المجتمعية المتعددة، بهدف توفير بيئة صحية للأطفال، حيث أصبح من الضروري أن نتأكد أن الأطفال الذين يعيشون في الشارقة يتلقون أفضل رعاية صحية لضمان سلامتهم وسعادتهم".

ولفت إلى أن "برامج المبادرة الرئيسة ستشمل 9 مواضيع مهمة، هي: السلامة المرورية، ودور الآباء في تربية الأبناء، وأهمية التعليم لدى الأطفال، وأمراض عند مرحلة الطفولة، والاستدامة والبيئة، والصحة والنظافة الشخصية للأطفال، والأمهات العاملات، وأمراض السرطان، وصحة الأمهات، وتستهدف هذه المواضيع الأطفال حتى سن الخامسة، إضافة إلى الأمهات والآباء، والعائلات".

وأوضح القصير: أن "جميع هذه البرامج ستقام في واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في إمارة الشارقة، وسيشارك فيها مجموعة من الأطباء المختصين، وخبراء التربية، كما ستقدم المستشفيات الطبية الراعية للمبادرة خدمات الرعاية الصحية مجاناً خلال الفعالية.

 وقال القصير: "نشكر جميع الرعاة والشركاء الذين تعاونوا معنا لتطوير هذه المبادرة، وكذلك نشكر جميع من قدموا لنا خدمات الصحة والسلامة في المبادرة، من أجل تحويل الشارقة إلى نموذج يحتذى في سلامة الطفل والأسرة، ونتوجه بالدعوة إلى جميع القاطنين في دولة الإمارات للمشاركة معنا في هذه الفعاليات".

الجدير بالذكر أن مبادرة لرعاية الطفل تُقدّم برعاية بنك الشارقة، و"بامبرز"، وميدكير، وجونسون آند جونسون، والمركز الطبي الجديد (إن إم سي)، ومستشفى زليخة، وشركة الشارقة للبيئة (بيئة)، ومطار الشارقة الدولي، وشركة هيماني ـ بورو بلس الهندية، ونادي سيدات الشارقة، وشركة باير الألمانية، وميديكلينيك، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، والعربية للطيران وفندق سنترو روتانا في الشارقة..

وتعتبر هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الجهة المعنية بتطوير إمارة الشارقة وتنمية مناخها الاستثماري، كما تقوم الهيئة بتقييم ومتابعة مشاريع البنية التحتية ذات الصلة بالقطاعات الاستثمارية والسياحية والتجارية، إلى جانب المشاركة في عمليات البناء والتنمية الشاملة، وتقدم التسهيلات المتعلقة بالنشاطات الاستثمارية بالتعاون مع هيئات ومؤسسات محلية واتحادية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا شروق تدعم الشارقة وترغب في تأمين الحياة الصحية للأطفال وأسرهم عبر مبادرة طفلي أنا



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday