أنشطة ثقافية للسيدات في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أنشطة ثقافية للسيدات في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنشطة ثقافية للسيدات في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة

مكتبة الملك عبدالعزيز العامة
الرياض ـ واس

تقيم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة مجموعة من الأنشطة الثقافية هذا الأسبوع للسيدات والشابات والأطفال تبدأ غدا الاثنين بحلقة نقاش في المكتبة النسائية بفرع خريص لكتاب " طريق التوازن نحو مزيد من الرضا والتميز " تعرضه مها الحربي ، حيث يناقش الكتاب فكرة الربط بين المتناقضات ويمهد لوضع نقاط واضحة ومحددة لحدوث التوازن المأمول ، ويعطي في نهاية الكتاب تطبيقات عملية من واقع الحياة .

وتقام يوم الأربعاء 22 ربيع الآخر الحالي ورشة عمل بعنوان " القراءة الذكية " موجهة للشابات تسعى لمساعدة الفتاة على القراءة بفهم أعلى واسترجاع المعلومات بشكل أفضل والانتقال من القراءة التقليدية إلى القراءة الذكية والتعرف على استراتيجيات عدة لأنواع مختلفة من القراءة تقدمها أحلام الرميح في فرع المكتبة بالمربع .

وعبر ملتقى صباحك قهوة وكتاب في مركز بانوراما المرأة ، الذي انطلق هذا العام ضمن باقة أنشطة المكتبة التي تقام خارج المكتبة بالتعاون مع جهات ومؤسسات مختلفة لتحيق رسالة المكتبة السامية في نشر القراءة وتثقيف المجتمع يناقش كتاب "حان الوقت لزواج أفضل " تعرضه شريفة المبارك يوم السبت القادم .

وخصصت المكتبة انطلاقا من حرصها على تنوع أنشطتها ورغبتها في الوصول إلى جميع أفراد المجتمع بفئاته المختلفة برنامجا متكاملا للفتيات من 13 إلى 15 سنة تتنوع أنشطته بين دورات وورش عمل ومناقشات كتب ولقاءات بمسمى " نادي ميلاد "يقدم من خلاله اليوم الأحد وغد ٍ الاثنين نشاط بعنوان " عالم من الدمى عبر مرسم ميلاد " في فرع خريص ويومي الثلاثاء والأربعاء في فرع المربع .

يشار إلى أن مكتبات الأطفال مستمرة في تقديم أنشطتها وخدماتها لروادها الأطفال طوال العام حيث تتناول أنشطة شهر ربيع الآخر موضوع رحمة للعالمين عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم يقام بفرع خريص فيما تطرح أنشطة فرع المربع موضوع المهندس الصغير للأطفال حيث سيقومون بإنشاء مجسم صغير لمدينة ويستنتجون ماهي المنشآت الضرورية لتصبح المدينة ملائمة للسكن .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشطة ثقافية للسيدات في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة أنشطة ثقافية للسيدات في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday