اختتام مسابقة الملك سلمان  لحفظ القرآن الكريم وترتيله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام مسابقة" الملك سلمان " لحفظ القرآن الكريم وترتيله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مسابقة" الملك سلمان " لحفظ القرآن الكريم وترتيله

مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
الرياض - فلسطين اليوم

اختتمت المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتفسيره للبنين على مستوى منطقة مكة المكرمة للعام الحالي 1436هـ، بإعلان أسماء الفائزين على مستوى فروع القرآن الكريم، والتي استضافتها جمعية خيركم بجدة بمشاركة 16 جمعية تحفيظ بالمنطقة.

وأكد رئيس جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي أن سبعة طلاب وهم الأوائل في كل فرع بالإضافة إلى أصحاب المركز الثاني في الفرعين الأول والثاني سيشاركون في التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتفسيره على مستوى المملكة والتي ستقام في مدينة الرياض.


وجاء ترتيب الأسماء على النحو التالي: في الفرع الأول حمزة حداوي من جمعية خيركم في جدة وحصد المركز الأول، ومحمد سميّر في المركز الثاني من جمعية القرآن في الطائف، وحسام خياط ثالثًا من جمعية التحفيظ في مكة.

وحصد المركز الأول في الفرع الثانى أسامة مقبول من جمعية القرآن في مكة، وحصل الطالب فيصل الحارثي من جمعية القرآن في الطائف على المركز الثاني، في حين حصل عبدالقادر الشيخي من جمعية القرآن في المظيلف على المركز الثالث.

وجاء المركز الأول في الفرع الثالث من نصيب سالم بافرج من جمعية القرآن في مكة، في حين حصد جمال فيض من جمعية القرآن في الطائف المركز الثاني، والمركز الثالث للطالب فيصل السواط من جمعية القرآن الكريم في وادي لية.

وحصد المركز الأول فى الفرع الرابع الطالب عبدالملك إدريس من جمعية خيركم في جدة، والمركز الثاني محمد عسوان من جمعية القرآن في الطائف، وأحمد بدري من جمعية القرآن في مكة المركز الثالث.

وتوّج بكر محمد فى الفرع الخامس من جمعية القرآن الكريم في مكة بالمركز الأول، وجاء المركز الثاني من نصيب عبدالعزيز فيض من جمعية القرآن في الطائف، وحلّ سلمان الطريف من جمعية القرآن في تربة في المركز الثالث.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مسابقة الملك سلمان  لحفظ القرآن الكريم وترتيله اختتام مسابقة الملك سلمان  لحفظ القرآن الكريم وترتيله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday