استعراض كشفي برام الله احتفالا في العيدش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعراض كشفي برام الله احتفالا في العيدش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعراض كشفي برام الله احتفالا في العيدش

احتفلات العيد في رام الله
رام الله - فلسطين اليوم

نفذت كشافة محافظة رام الله والبيرة، في ساعة متأخرة من الليلة، استعراضا كشفيا متميزا جاب شوارع مدينتي رام الله والبيرة احتفالا بعيد الفطر السعيد.

وتقدمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام الاستعراض، وإلى جانبها نائب رئيس بلدية رام الله موسى حديد، ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، ورئيس بلدية البيرة فوزي عابد، ومدير منطقة رام الله والبيرة العميد سليمان قنديل، وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، ورجال دين وآباء، إضافة إلى ممثلين لمفوضية مرشدات وكشافة المحافظة ورؤساء الأندية والمؤسسات الكشفية، وحمل المشاركون صور شهداء تأكيدا على مواصلة دربهم وأن الفرح لدى أبناء شعبنا مقاومة وتحد لهذا الاحتلال الذي يحاول تعميم الترح والألم بكل أسرة وبيت فلسطيني.

وهنأت غنام أبناء شعبنا بمناسبة عيد الفطر متمنية أن يعيده الله علينا وقد تحققت أمانيهم، وعلى رأسها إقامة دولته الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس وتحرير الأسرى من أقبية السجان.

واعتبرت أن الاستعراض الكشفي هو رمز للتآخي الإسلامي المسيحي الذي تشارك به فرق كشفية من الديانتين، فيفرح ويهنئ المسلم أخيه المسيحي بحول أعياده وكذلك يفعل المسيحي، مؤكدة أن هذا المشهد الذي يفرح القلوب ويزيل الهموم يؤكد على وحدة شعبنا المنتمي والمتشابك دائما بالأفراح والأتراح.

وأكدت أن شعبنا يرسم الابتسامة ويصنع الفرح متحديا مساعي الاحتلال لتثبيت الألم في قلوبنا من خلال إجراءاته القمعية المتواصلة، مشددة أنه بإرادتنا وثباتنا وإيماننا بعدالة قضيتنا ستبقى شعلة الأمل متوهجة، مبينة أن أعيادنا الحقيقية بتحرر أسرانا وأسيراتنا، مستذكرة الشهداء الأكرم منا جميعا ومؤكدة على مواصلة دربهم حتى إحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية.

وحيت الأجهزة الأمنية والشرطة التي تواصل الليل بالنهار ليكون الأمن والأمان سيد الموقف في المحافظة والحرص على عدم تعكير أجواء العيد.

وكان الاستعراض قد انطلق من مدرسة المغتربين في البيرة باتجاه دواري بلدية البيرة والمنارة انتهاءً بمقر كشافة نادي إسلامي رام الله، بمشاركة 14 مجموعة كشفية وما يزيد عن 500 عنصر كشفي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعراض كشفي برام الله احتفالا في العيدش استعراض كشفي برام الله احتفالا في العيدش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday