الاجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للوساطة في الملكية الفكرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للوساطة في الملكية الفكرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للوساطة في الملكية الفكرية

الاجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي
عمان - بترا

عقدت جمعية المجمع العربي للوساطة والتحكيم في الملكية الفكرية، اجتماعها السنوي في عمان برئاسة الدكتور طلال أبوغزاله، وحضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء والهيئة العامة وأعضاء الجمعية.

واكد أبوغزاله أهمية خدمة المجتمع وتوفير الدعم للجمعيات الخدماتية، التي تقدم خدماتها للنهوض بالمجتمع، معلنا التبرع بمبلغ عشرة آلاف دينار أردني لتغطية العجز المالي للجمعية، وتغطية أعمالها للعام المقبل، لتكون مصدراً لتأهيل الكوادر العربية وتنمية القدرات البشرية في مجالات الملكية الفكرية المتعددة، داعيا الى التعاون مع المجتمع المحلي والمنظمات العالمية لتحقيق أهداف الجمعية.

واستعرض المجتمعون تقرير مجلس الأمناء حول أعمال الجمعية للسنة الماضية 2014 وتم اعتماد الحسابات الختامية للسنة المذكورة وإقرار الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة.

وناقش المجلس تقرير مدير الجمعية للأعمال التي تمت في العام الماضي والخطط التطويرية للعام المقبل، حيث بادر رئيس مجلس ادارة الجمعية بتوفير الدعم اللازم لتطوير أعمال الجمعية في الأعوام المقبلة وشجع على خدمة المجتمع المحلي والالتزام بالدور الريادي.

وجرى خلال الاجتماع تشكيل لجان الجمعية وهي: لجنة العلامات التجارية العربية ولجنة العطاءات ولجنة التدريب ولجنة التعاون مع المؤسسات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للوساطة في الملكية الفكرية الاجتماع السنوي لجمعية المجمع العربي للوساطة في الملكية الفكرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday