الفجيرة للثقافة والإعلام تحتفي بالفنان الراحل محمد عبد الوهاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفجيرة للثقافة والإعلام تحتفي بالفنان الراحل محمد عبد الوهاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفجيرة للثقافة والإعلام تحتفي بالفنان الراحل محمد عبد الوهاب

محمد عبد الوهاب
الفجيرة ـ وام

تستضيف هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الأربعاء المقبل الحفلة الموسيقية الغنائية لفرقة " تبادل " الألمانية التي تحتفي خلالها بالمنجز الغنائي والموسيقي للفنان العربي الراحل محمد عبد الوهاب .

وتأتي هذه الأمسية - التي تقام في فندق نوفوتيل بالفجيرة - بالتعاون مع سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة ومعهد جوته لمنطقة الخليج وذلك من ضمن جولة للفرقة تقدم خلالها حفلين آخرين في أبوظبي ودبي . 

وقال نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام محمد سعيد الضنحاني إن هذه الأمسية تأتي في إطار التعاون المشترك مع الهيئات الثقافية العربية والدولية تفعيلا للحركة الفنية في إمارة الفجيرة .

وأوضح أن هناك الكثير من الفعاليات الثقافية الكبرى التي ستشهدها إمارة الفجيرة خلال العام الجاري من بينهما مهرجان الفجيرة للموسيقى الأول وملتقى الفجيرة الفكري الأول وأمسيات أدبية ومشاركات في معارض داخلية وخارجية ومهرجان المسرح المدرسي وغيرها لتكون إضافة للحركة الثقافية النشطة في الإمارة .

يذكر أن فرقة "أوركسترا تبادل" قد تأسست في العام 2010 بجهود موسيقيين من كولونيا ومصر وتركيا مستمدين إلهامهم من تجوال بعضهم في العالم العربي وحماسهم لإرثه الموسيقي.

وخصصت " تبادل" في أول عزف جماعي في أوروبا برنامجا كاملا لواحد من أعظم ملحني العالم العربي في القرن العشرين وهو الموسيقار المصري محمد عبد الوهاب. 

من جهته رأى سعادة إكهارد ويلهلم لوبكيماير سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية لدى الدولة أنه في زمن الصراعات الكبرى والانقسامات تبرز الفكرة الأساسية لعبد الوهاب أكثر إلحاحا حيث يخلق بالموسيقى جسرا يربط بين العالم كله سواء موسيقى الشرق أو أوروبا أو الأميركتين أو أسيا وإفريقيا وذلك كله بدون أن ننسى أصلنا " .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة للثقافة والإعلام تحتفي بالفنان الراحل محمد عبد الوهاب الفجيرة للثقافة والإعلام تحتفي بالفنان الراحل محمد عبد الوهاب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday