المستقبل تختتم أسبوع الطفل الترفيهي في مخيم النصيرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"المستقبل" تختتم أسبوع الطفل الترفيهي في مخيم النصيرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المستقبل" تختتم أسبوع الطفل الترفيهي في مخيم النصيرات

فعاليات أسبوع الطفل الترفيهي
غزة-فلسطين اليوم

اختتمت جمعية المستقبل للتنمية والبيئة بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات وجمعية الكرمل للثقافة وتنمية المجتمع، أسبوع الطفولة الترفيهي، بمشاركة رئيس قسم أدب الأطفال في وزارة "الثقافة" الكاتبة أحلام بشارات، ورئيس قسم المكتبات في بلدية البيرة في مدينة رام الله الحكواتية عزة جبر.
 
ووصلت الكاتبة بشارات والحكواتية جبر إلى قطاع غزة قادمتين من رام الله عبر حاجز إيرز، لتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي تتعلق بأدب الأطفال والقصة الشعبية والحكواتية والألعاب مع عديد المؤسسات العاملة في مجال الطفولة، إلى جانب تنفيذ زيارات ميدانية تفقدية لاسيما المناطق المتضررة جرّاء العدوان "الإسرائيلي" الأخير على قطاع غزة.
 
وذكر منسق الفعاليات الشاعر عمر فارس أبو شاويش، أن أسبوع الطفولة الترفيهي هو نشاط للأطفال في قطاع غزة، تنفذه جمعية المستقبل بالتعاون مع اللجنة الشعبية في النصيرات وجمعية الكرمل، بمشاركة الكاتبة أحلام بشارات والحكواتية عزة جبر من رام الله، يهدف إلى التخفيف من معاناة الأطفال ودمجهم بواقع حياتي ينسجم مع أعمارهم وأحلامهم البسيطة، بعيدًا عن أجواء العنف والنزاعات والحروب.
 
وبيّن أبو شاويش أن مشاركة بشارات وجبر لها دلالات كبيرة، أبرزها أن الوطن واحد مترابط ومتماسك بين أبناء شعبه، وقد ترك هذا الأمر أثرًا كبيرًا في نفوسنا، بأن يشاركونا ويشاركوا أطفالنا وصغارنا الفرح واللعب، وتعبير الأطفال عن مهاراتهم وإبداعاتهم في الفنون والأدب.
 
وبدأ الوفد جولته بزيارة المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية، وجمعية المستقبل للتنمية والبيئة واللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات، ثم انطلق في جولة تفقديه للمتضررين من العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة في بلدة خزاعة شرقي مدينة خانيونس للاطمئنان عليهم وعلى أوضاعهم والتضامن معهم.
 
ورحب رئيس المعهد الفلسطيني الصحافي فتحي صباح بالناشطتين الحكواتية عزة جبر والكاتبة أحلام بشارات، وبين أن "المساحة التي أتيحت لنا بأن نلتقي بأهلنا من رام الله رغم حواجز وعراقيل الاحتلال، هي مساحة تعزز لدينا ثقافة الانتماء وتعزز لدينا الأفق بأن الوطن واحد والاحتلال زائل لا محالة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستقبل تختتم أسبوع الطفل الترفيهي في مخيم النصيرات المستقبل تختتم أسبوع الطفل الترفيهي في مخيم النصيرات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday