انتصار الإعلان عن جوائز مسابقة إبداع 3 في أبريل المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"انتصار" الإعلان عن جوائز مسابقة "إبداع 3" في أبريل المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "انتصار" الإعلان عن جوائز مسابقة "إبداع 3" في أبريل المقبل

الفنانة انتصار
القاهرة ـ أ.ش.أ

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها باختيارها في لجنة تحكيم مسابقة "إبداع 3" لجائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا ، حيث يتنافس المتسابقون في أكثر من 24 مجالا فنيا مختلفا ، لافتة إلي أنها توجهت أول أمس إلي مدينة الأقصر للمشاركة في لجنة التحكيم ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جوائز المسابقة في شهر أبريل المقبل.
وذكرت انتصار - في تصريح لها - أن أبرز المجالات التي يتنافس فيها المتسابقون هي "الشعر، الرواية ، القصة القصيرة ، التأليف المسرحي ، المقال ، العزف ، الموسيقى ، الغناء ، التصوير الزيتي ، التصوير الضوئي، الرسم ، الأشغال الفنية ، النحت ، الجرافيك ، الطبعة الفنية ، تصميم الإعلان ، الخط العربي ، الأفلام القصيرة ، المراسل التليفزيوني، الإنشاد الديني ، الكوميكس إستريبس ، المذيع ، القصة، الكورال "الغناء الجماعي"، والعزف الجماعي".
ومن المقرر أن يحصل الفائزون على جوائز مالية من أمير الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، وتقام فعاليات المسابقة وتتنافس الكليات في كل جامعة من جامعات مصر الحكومية والخاصة في المجالات الفنية المتعددة لتقوم كل جامعة بالتصفية بين كلياتها ثم يقام التنافس النهائي بين الجامعات للتصفية النهائية للوصول للنتائج على مستوى مصر.
جدير بالذكر أن التصفية النهائية تجرى في محافظتي الأقصر والإسكندرية نظرا لزيادة العدد والإقبال الشديد الذى لا يتحمله مكان إقامة واحد ، واختيرت محافظتا الإسكندرية والأقصر بالأخص نظرا لتمتعهما بالجو الملائم والمستوى الثقافي والفني المرتفع وتوافر المسارح وبيوت الشباب اللائقة المجهزة لإقامة شباب الجامعات بها أثناء التسابق.
وتضم لجان التحكيم أشرف عبد الباقي ، انتصار، سامح حسين ، إسماعيل فرغلي ، ماهر عصام ، والسيناريست محمد السيد عيد ، والمخرجين هاني خليفة وسعد هنداوي ، والدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون، والدكتور أيمن الشيوي والشاعر جمال بخيت، والموسيقى هاني شنودة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصار الإعلان عن جوائز مسابقة إبداع 3 في أبريل المقبل انتصار الإعلان عن جوائز مسابقة إبداع 3 في أبريل المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday