خطوة تطلق  فعاليات مسابقة إبداعات شبابية في عرابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"خطوة" تطلق فعاليات مسابقة "إبداعات شبابية" في عرابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "خطوة" تطلق  فعاليات مسابقة "إبداعات شبابية" في عرابة

عرابة جنوب جنين
جنين - زينب حمارشة

نظمت جمعية "خطوة" التنموية المجتمعية في جنين، أمس الأول الخميس، مسابقة إبداعات شبابية ثقافية، بمشاركة 24 طالبًا مميزًا من المدارس الثانوية في عرابة جنوب جنين.

وجرت المسابقة بين طلبة المدارس الثانوية للبنين والبنات في عرابة في مجالات الشعر والإلقاء، والخطابة، والقصة القصيرة، والرسم الحر.

وتأتي هذه المسابقة ضمن استهداف جمعية "خطوة" لفئة الشباب، ضمن مشروع الشراكة من أجل التنمية، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم قباطية وبالشراكة مع جمعية "عرابة" لتنمية المرأة، وبدعم من بلدية عرابة، ومجموعة بوتيك الأمير، ومكتب تكسي عرابة، ومحلات أمين العطاري للمواد التموينية.

وافتتحت فعاليات المسابقة بمهرجان خطابي أداره الناشط الشبابي نضال العارضة، حيث تم خلاله التأكيد على أهمية إيلاء الشباب الفلسطيني الرعاية والعناية الكافية، خاصة فيما يتعلق بمواهبهم وابداعاتهم.

وبدأ المهرجان بكلمة ممثل محافظ محافظة جنين أحمد القسام، الذي أثنى على هذه الفعالية الثقافية، وهذا الشكل من الأنشطة التي بها يستكمل بناء الشباب الفلسطيني، موجهًا دعوته للمؤسسات المدنية للعمل على الاهتمام بالشباب الفلسطيني من خلال كشف مواهبهم.

ورحب رئيس جمعية "خطوة" التنموية عبد المنعم لحلوح، بالضيوف الرسميين من المحافظة والتربية والتعليم والمؤسسات المدنية والأهلية وإدارات المدارس وطلابها والأهالي، مؤكدًا على برنامج جمعية "خطوة" في تنمية المواهب الشبابية والأنشطة والبرامج التي تدفعهم  إلى اتجاه تشكيل الشخصية الواعية والمثقفة.

ووجه لحلوح الشكر الجزيل للمهتمين والداعمين وللجنة التحكيم المشاركة، كما شكرت بلدية عرابة المنظمين وأثنت على نشاطها الدائم في البلدة وتميزها في الفعاليات، متمنية التوفيق للطلبة في مسابقتهم واستعداد البلدية الدائم لتقديم كل ما هو ممكن لدعم الفعاليات والرعايات التي تهدف لخدمة الشباب الفلسطيني.

وتحدث مدير العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في قباطية عمر عبد الرحمن، في كلمته مبتدئًا بإرسال تحيات مدير المديرية الأستاذ محمد زكارنة، معبرًا عن بالغ السعادة للشراكة الدائمة مع جمعية "خطوة" في تنفيذ رزمة واسعة من الأنشطة والبرامج التي تخدم قطاع الطلبة وتعود بالفائدة عليهم.

وانطلقت المسابقة بإشراف لجنة التحكيم التي تشكلت من مدير العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في قباطية عمر عبدالرحمن، و مشرف اللغة العربية في مديرية التربية والتعليم في قباطية حسان نزال، وممثل قسم الأنشطة في التربية والتعليم في قباطية عـمر الشايب، ومدير مدرسة الشهيد أبوعلي مصطفى للبنين الأديب هشام أبوصلاح، ومحمد شخن مدرس مادة الفن، والفنان التشكيلي محمد شريف.

وكانت الفقرة الأولى هي الشعر والإلقاء، والتي فازت بها الطالبة غصون إياد محمد أبوصلاح، من مدرسة بنات عرابة الثانوية، أما الفقرة الثانية فكانت في الرسم الحر باستخدام الألوان المائية والخشبية والفحم، وفاز بالجائزة الأولى الطالب محمد بلال مدحت عبدالهادي، من مدرسة ذكور الشهيد أبوجهاد الثانوية، وبالجائزة الثانية الطالبة تالا محمد من مدرسة الشهيد سامي طه للبنات، فيما كانت الفقرة الثالثة في الخطابة، وفاز بها الطالب وائل محمود أبو عزيزة من مدرسة ذكور الشهيد أبوجهاد الثانوية، وفازت الطالبة سوار مصطفى داوودي من مدرسة بنات عرابة الثانوية في الفقرة الرابعة عن القصة القصيرة.

واستلم الفائزون الأوائل أجهزة لوحية "تابلت"، فيما استلم جميع المتسابقين جوائز ترضية، كما تسلم الجميع شهادات تقدير على ابداعاتهم الثقافية والفنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوة تطلق  فعاليات مسابقة إبداعات شبابية في عرابة خطوة تطلق  فعاليات مسابقة إبداعات شبابية في عرابة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday