ركن التواقيع في معرض الشارقة يشهد انطلاق إصدارات جديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ركن التواقيع في معرض الشارقة يشهد انطلاق إصدارات جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ركن التواقيع في معرض الشارقة يشهد انطلاق إصدارات جديدة

معرض الشارقة الدولي للكتاب
الشارقة - فلسطين اليوم

وقّع عددٌ  من الأدباء والكتاب مجموعة من إصداراتهم الجديدة، التي تضمنت قصصًا وروايات وأشعار بمختلف الثقافات ضمن فعاليات ركن التواقيع في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34.

ووقع الكاتب هاني حيدر كتابه "ملحمة أركاديا" وهو رواية تاريخية أو ما أسماها الكاتب بالفنتازيا التاريخية، والتي تناول فيها الحديث عن هجوم تتعرض له دولة أركاديا وكيفية استعادتها فيما بعد، حيث جسد الكاتب في الرواية بطلًا لها ومن خلالها كشف صفات القائد الحقيقي وهل يكون النصر دائمًا بقوة القائد أم حكمته، كما نسج الشاعر تفاصيل هذه الرواية من وحي الخيال.

ووقعت الكاتبة سعاد عبد الله مطر كتباها " من محطات الزمن الجميل"، والتي تناولت فيه محطات من الحياة الاجتماعية في حقبة السبعينات لدولة الإمارات، بالإضافة إلى الحديث عن الحياة في تلك الفترة والمنازل والأسرة والمعالم والمرافق وطبيعة الحياة وكافة جوانبها،  فهي جسدت الذكريات التي يفتقدها المجتمع والعمل على استثمارها والتذكير بها.

وتم توقيع كتابي " فيلم مع الأيام" و" الحقيقة تظهر أحيانًا " لكل من ميران حسن وحسام حسن، وتناول الكاتبان في الكتاب الأول قصة فيلم يتناول خيانة زوج لزوجته مع صديقتها وبعد اكتشاف الزوجة هذه الخيانة أصرت على الطلاق ولكن الزوج رفض فرفعت قضية لخلعه، وهنا صور الكاتبان كيفية نظرة المجتمع لها وكيف استطاعت بناء نفسها من جديد، وفي الكتاب الثاني تناول الكاتبان قضية الثأر وقصة أحد الأشخاص بأن تحرى وبحث عن الحقيقة لإيصال الجاني للمحاكمة بدلًا من أن يأخذ بثأره بنفسه.

وتناول كتاب "المباديء الدولية التي تحكم سلوك المكلفين بإنقاذ القانون" للكاتب عادل محمد علي، المراحل التي تسبق المحاكمة والمراحل التي بعدها واجراءات الشرطة، وكذلك على كيفية التعامل مع النزلاء بعد المحاكمة من قبل الشرطة.

ووقع الكاتب جمعة اللامي كتابه " اليشينيون" وهو مجموعة قصص قصيرة تحدث فيها عن الحب والحرب والحرية والوطن، والحديث عن مملكة ميسان التاريخية وبقدم فيها تجربة من تجاربه وتجارب أشخاص آخرين بالعودة للحديث عن المدن القديمة.

وتم توقيع عدد من الكتب الأخرى ككتاب "قهوة الكلام" لفاتن حمودي، و"أقرأ واكتب اللغة النوية" لعبد العال أحمد همت، و"كاد حزتي يقتلني" لعلياء البلوشي، و"صلاة" للكاتب عبد الله السبب، و"امرأة بلا رجل" لإلهام عبد الرحمن ، و"كنت أراوغ ظلي" لمصعب بيروتية، و" بياض قاتل" لرفعت أبو عساف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركن التواقيع في معرض الشارقة يشهد انطلاق إصدارات جديدة ركن التواقيع في معرض الشارقة يشهد انطلاق إصدارات جديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday