روز اليوسف تعيد طباعة بوسترات أفلام إحسان عبدالقدوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"روز اليوسف" تعيد طباعة بوسترات أفلام إحسان عبدالقدوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روز اليوسف" تعيد طباعة بوسترات أفلام إحسان عبدالقدوس

إحسان عبد القدوس
القاهرة ـ أ.ش.أ

تنطلق في السادسة من مساء الأحد القادم احتفالية كبرى تقيمها مؤسسة روز اليوسف للصحافة والطباعة والنشر، إحتفاء بذكرى مرور 25 عاما على رحيل الكاتب والأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والذي قدم للسينما والدراما أكثر من 60 عملا، وهو ما يفوق ما قدمه الأديب العالمي نجيب محفوظ.

ويشارك في الاحتفالية لفيف من الوزراء في مقدمتهم الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومنير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة، كما يتم خلال الاحتفالية التي يشارك في تنظيمها أسرة إحسان عبد القدوس تكريم الشخصيات التي تولت إدارة صالون إحسان وهم الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الادارية الأسبق، والدكتور مصطفي الفقي مستشار رئاسة الجمهورية الأسبق، واسم الإعلامي طارق حبيب، وصلاح عيسى وكيل المجلس الأعلى للصحافة، وضياء رشوان نقيب الصحفيين.

وقال عبدالجواد رئيس تحرير بوابة روز اليوسف والمنسق الاعلامي للاحتفالية "إن روزاليوسف أعادت طبع بوسترات أفلام احسان عبد القدوس والكتب التي تتحدث عنه بما فيها بوسترات الأفلام النادرة، مشيرا إلى أن اللجنة الخاصة بالاحتفالية، والتي يرأسها المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة روزاليوسف ويشارك فيها نجلا الأديب الكبير محمد وأحمد، وجهت الدعوة لكل الفنانين سواء الذين شاركوا في أفلام احسان أو الذين يمثلون رافدا حقيقيا للابداع والتنوير وعلي رأسهم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والنجمة الكبيرة نادية لطفي، والنجوم يحيي الفخراني والزعيم عادل إمام وزبيدة ثروت ونور الشريف، وإلهام شاهين ويسرا وميرفت أمين وماجدة ومحمود عبدالعزيز وهاني شاكر وشيريهان وسهير رمزي وغيرهم".

وأشار إلي أن الاحتفالية ستشهد عرض فيلم تسجيلي عن إحسان عبد القدوس يقدم له الناقد الفني طارق الشناوي أحدث مدير لصالون إحسان عبد القدوس.




 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روز اليوسف تعيد طباعة بوسترات أفلام إحسان عبدالقدوس روز اليوسف تعيد طباعة بوسترات أفلام إحسان عبدالقدوس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday