مركز المنتدى الثقافي ينظم لقاء حول معضلة الانقسام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مركز "المنتدى الثقافي" ينظم لقاء حول معضلة الانقسام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز "المنتدى الثقافي" ينظم لقاء حول معضلة الانقسام

قوات الاحتلال الإسرائيلي
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

نظم مركز المنتدى الثقافي لقاءً مفتوحًا حول معضلة الانقسام بين القوى السياسية الفلسطينية بمبادرة من مؤسسة مفتاح وانعكاس هذه المعضلة على مستقبل القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وحضر اللقاء عدد من الشباب والشابات من منطقة شمال غربي القدس ومدير المركز وممثلي مؤسسة مفتاح، وافتتح اللقاء بكلمة لمدير المركز سامي شماسنه أشار فيها إلى أهمية هذا الموضوع باعتباره معضلة تعتري سبيل الشعب الفلسطيني وتؤثر سلبًا على قضاياه الاساسية، مشيرًا الى أهمية هذه المبادرة التي تهدف الى حث المجتمع المحلي على التأثير على صناع القرار لتبني مواقف مشرفه ترتقي الى مستوى الحدث الذي يعيشه الشعب الفلسطيني هذه الأيام كما أثنى على دور مؤسسة مفتاح واهتمامها بالقضايا الوطنية والمجتمعية التي تهم المواطنين.

ومن جانبها عبرت وفاء غزاونه منسقة اللقاء عن رؤية مؤسسة مفتاح حول معضلة الانقسام وإيمانها بأهمية التغيير من خلال القاعدة الجماهيرية بعد فشل الساسة وصناع القرار في اتخاذ خطوات ضرورية وجريئة لإنهاء الانقسام باعتباره يهدد مستقبل الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، كما أشارت إلى ان هذا اللقاءات التي تعقد في مختلف المناطق، تهدف إلى وضع آراء المواطنين وتوصياتهم على طاولة المقررين في المستوى القيادي وعلى رأسهم أعضاء اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مشيرة إلى أن هذه التوصيات تحمل مواقف المواطنين وما يرونه مناسبًا دون أية مجاملات.

وخلال اللقاء الذي أدار مالك ابو خليل من مؤسسة مفتاح، أبدى المشاركين آرائهم وتوصياتهم حول معضلة الانقسام مؤكدين على خطورة هذا الموضوع باعتباره الخطر الأكبر الذي يتهدد القضية الفلسطينية برمتها.

وفي نهاية اللقاء تم الخروج بتوصيات تهدف الى توصيل رسالة واضحة الى صناع القرار بضرورة إنهاء الانقسام والتوحد في وجه الاحتلال ومخططاته التي تهدف الى طمس الهوية الفلسطينية من خلال شرذمة الشعب الفلسطيني وتغذية الصراعات بين القوى السياسية وبث الفرقة بين ابناء الشعب الواحد. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز المنتدى الثقافي ينظم لقاء حول معضلة الانقسام مركز المنتدى الثقافي ينظم لقاء حول معضلة الانقسام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday