مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري

مسابقة التصوير الضوئي
الدوحة - قنا

تنظم وزارة البيئة مسابقة التصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري الموافق 26 شباط ، وذلك تحت عنوان " بيئتي وأنا المسؤول". 

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة اليوم عن شروط المسابقة التي تأتي تحت موضوع الكائنات الحية الفطرية بجميع انواعها في البيئة القطرية: المناظر الطبيعية في البيئة القطرية ، حيث يحق لكل مشارك التقدم بخمسة أعمال كحد أقصى، كما يجب أن تكون الأعمال ملكا للمشترك وإذا ثبت خلاف ذلك تحجب عنه الجائزة. 

وتتضمن شروط هذه المسابقة التي تفتح أبوابها للجميع، عدم قبول الصور المضاف إليها أي نصوص مكتوبة أو توقيع أو تم تعديلها بشكل مبالغ، كما يعتبر قرار لجنة الفرز والتحكيم قرار نهائيا لا يمكن الطعن فيه، وتعتبر جميع الصور ملكا لوزارة البيئة ويحق لها استخدامها بأي طريقة تراها مناسبة دون الرجوع لأصحابها مع الاحتفاظ بالحق الأدبي لصاحب الصورة. 

ونوهت اللجنة المنظمة للمسابقة بأن آخر موعد للصور هو 23 شباط الجاري على الموقع التالي : www.moe.gov.qa أما بخصوص جوائز مسابقة "بيئتي وأنا المسؤول" فهي على النحو التالي : فئة أقل من 18 سنة : المركز الأول 3500 ريال قطري ، والمركز الثاني 3000 ريال قطري، والمركز الثالث 2500 ريال قطري، والمركز الرابع 2000 ريال قطري، أما المركز الخامس 1500 ريال قطري، في حين أن المركز السادس إلى المركز العاشر فهي 500 ريال. 

أما جوائز فئة ما فوق ال 18 سنة فهي على النحو التالي : المركز الأول 5000 ريال قطري، والمركز الثاني 4000 ريال قطري، والمركز الثالث 3000 ريال قطري، أما المركز الرابع 2500 ريال قطري، والمركز الخامس 2000 ريال قطري، ومن المركز السادس وحتى العاشر 1000 ريال قطري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday