مفتي الديار المقدسية يُدين عرض رسومًا هولندية مسيئة للرسول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مفتي الديار المقدسية يُدين عرض رسومًا هولندية مسيئة للرسول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفتي الديار المقدسية يُدين عرض رسومًا هولندية مسيئة للرسول

الشيخ محمد حسين
القدس المحتلة ـ فلسطين اليوم

دان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية وخطيب المسجد الأقصى المبارك سماحة الشيخ محمد حسين عرض النائب الهولندي المعادي للإسلام غيرت فليدرز رسومًا كاريكاتورية للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، على شاشة التلفاز الهولندي خلال فترة بث مخصصة للأحزاب السياسية، مدعيًا أنه بهذه الرسوم المسيئة للرسول الكريم محمد، صلى الله عليه وسلم، يدافع عن حرية التعبير أمام العنف.

واعتبر الشيخ هذا العمل عملًا غير أخلاقي وغير حضاري، ويتنافى مع حرية التعبير التي يدّعونها، وبيّن أن هذه الإساءة تتنافى مع الشرائع والقوانين والأعراف الدولية، مبينًا أن شخص الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أرفع من أن يُساء إليه، مؤكدًا ان جميع الأديان ترفض وتحرم المس بأماكن العبادة والرموز الدينية.

وأضاف أن هذه الإساءة تدل على حقدٍ دفين لدى بعض الحاقدين على الإسلام والمسلمين، مطالبًا بوضع حدٍ لهذه التصرفات المسيئة، والتي تساعد في زيادة الكراهية.

 وطالب المفتي، الدول العربية والإسلامية بعدم السكوت عن هذه الممارسات التعسفية التي يقوم بها الحاقدون على الإسلام ونبيه الكريم، كما طالب سماحته بوقف هذه الحملة على الرسول الكريم، وضرورة الاعتذار للمسلمين عن هذه الأعمال المشينة، منوهًا إلى أن الإسلام قدّم أعظم نموذج للعيش بسلام بين جميع أمم العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي الديار المقدسية يُدين عرض رسومًا هولندية مسيئة للرسول مفتي الديار المقدسية يُدين عرض رسومًا هولندية مسيئة للرسول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday