وزارة الثقافة تطلق برنامج بيت لحم تقرأ بمشاركة المجتمع المدني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزارة الثقافة تطلق برنامج" بيت لحم تقرأ" بمشاركة المجتمع المدني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الثقافة تطلق برنامج" بيت لحم تقرأ" بمشاركة المجتمع المدني

برنامج" بيت لحم تقرأ"
بيت لحم - فادي العصا

باشرت وزارة الثقافة عبر مديريتها في محافظة بيت لحم، التحضيرات الضرورية اللازمة لإطلاق برنامج "بيت لحم تقرأ" الهادف إلى تشجيع وتنمية موهبة القراءة وحب الكتاب، بالتعاون مع عدد من مؤسسات المدينة الثقافية ووزارة التربية التعليم.

وعقد أخيرًا في مكتب مديرية ثقافة بيت لحم اجتماعًا تحضيريًا بحضور المؤسسات والهيئات الشريكة في البرنامج من بينها مؤسسة "تامر" للتعليم المجتمعي ومديرية التربية التعليم وعدد من أمناء المكتبات العامة في المحافظة الذين ناقشوا تفاصيل البرنامج والاستعدادات الضرورية لإطلاقه.

واتفق المجتمعون على تنظيم سلسلة من اللقاءات الثقافية الدورية التي تتضمن نقاش كتاب معين يتم تحديده بالاتفاق بين أفراد المجموعة المعنية التي تمثل في كل حالة مؤسسة أو مركزًا ثقافيًا أو مكتبة عامة أو مدرسة معينة وذلك لتعميم الفائدة.

وناقشت المؤسسات والمراكز الثقافية الشريكة في البرنامج وهي مديرية التربية والتعليم ممثلة بقسم الأنشطة، مؤسسة تآمر للتعليم المجتمعي، مكتبة بلدية الدوحة، مكتبة بلدية بيت جالا، مكتبة بيت لحم العامة، كلية الكتاب المقدس، مركز أطفال الدوحة، رواق المهد، مدرسة الشروق للمكفوفين، الكاتبة دانا محمود.

وحضر عن وزارة الثقافة مدير مكتب الوزارة في المحافظة وجيه عوينة، ورئيس قسم المكتبات سمر قمصية، ورئيس قسم المراكز الثقافية ميرنا حميدة.

وسيمتد البرنامج على مدى العام الجاري 2015، وسينطلق رسميًا عبر احتفالية رمزية يجري الإعداد لها في كلية تيراسنطة يتخللها نقاشا لكتاب "القدس مدينتي الأولى" للكاتب محمود شقير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الثقافة تطلق برنامج بيت لحم تقرأ بمشاركة المجتمع المدني وزارة الثقافة تطلق برنامج بيت لحم تقرأ بمشاركة المجتمع المدني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday