3000 ليلة لمي مصري يُعرض لأول مرة في موطنه فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

 "3000 ليلة" لمي مصري يُعرض لأول مرة في موطنه فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -  "3000 ليلة" لمي مصري يُعرض لأول مرة في موطنه فلسطين

فيلم 3000 ليلة
القاهرة - إسلام خيري

يفتتح فيلم 3000 ليلة عامه الجديد بعرضه الأول في موطنه فلسطين يوم الجمعة 8 يناير/كانون الثاني تحت رعاية وزارة الثقافة الفلسطينية التي دعمت إنتاج الفيلم، حيث يُعرض الفيلم في رام الله بحضور أبطال الفيلم ومخرجته مي مصري، ويأتي هذا بعد أيام من العرض الأول للفيلم في الولايات المتحدة الأميركية من خلال مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي (1-11 يناير) في كاليفورنيا.

  ويفتتح وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور إيهاب بسيسو عرض الفيلم في رام الله، بحضور المخرجة مي مصري، مع بطلة الفيلم النجمة ميساء عبد الهادي، والممثلين رائدة أدون، وعبير حداد، وهنا شمعون، ويوسف أبو وردة، وحسين نخلة وجورج خليفي. ومن المخطط إطلاق الفيلم قريبًا في دور العرض الفلسطينية وباقي دول العالم العربي.

 وقبلها فاز الفيلم بـجائزة لجنة التحكيم في النسخة الثامنة من العروض الدولية لأفلام وتلفزيون المرأة بالولايات المتحدة الأميركية، وبعد ان نال جائزة الجمهور في مسابقة نقطة الالتقاء بالدورة الـ 60 من مهرجان بلد الوليد السينمائي في إسبانيا، حيث بلغ متوسط تقييم الجمهور للفيلم 4.297 من 5 نقاط، ووفقاً للبيان الرسمي الذي أصدره المهرجان، فقد "تلقى فيلم 3000 ليلة أكثر استقبال دافئ من الجمهور من بين أفلام المسابقة".

 وتعد الجائزتان تتويجًا لردود الفعل المشجعة التي حققها العرض العالمي الأول لفيلم 3000 ليلة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ثم مشاركته في مهرجان بوسان السينمائي الدولي في كوريا الجنوبية، ومهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني، والذي كانت عروض الفيلم خلاله كاملة العدد ونفذت تذاكره سريعاً قبل العرض.

 يذكر أن فيلم 3000 ليلة هو إنتاج فلسطيني فرنسي لبناني بمشاركة الأردن والإمارات وقطر, ويروي الفيلم قصة مُدرّسة فلسطينية تضع مولودها الأول في سجن إسرائيلي، فتواجه أصعب التحدّيات من أجل حماية ابنها والحفاظ على بصيص من الأمل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 3000 ليلة لمي مصري يُعرض لأول مرة في موطنه فلسطين  3000 ليلة لمي مصري يُعرض لأول مرة في موطنه فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday