أحلام تسخر من راغب علامة وشمس على انستغرام
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

أحلام تسخر من راغب علامة وشمس على انستغرام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحلام تسخر من راغب علامة وشمس على انستغرام

الفنانة الإماراتية أحلام
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

علقت الفنانة الإماراتية أحلام، على النجم اللبناني راغب علامة، والكويتية شمس، وذلك بعد إعلانهما عن “ديو” جديد، يجمع بينهما لأول مرة، عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، متسائلة “سمعتوا المثل اللي بيقول اتلم المتعوس على خايب الرجا؟”.
 
ودعا  راغب علامة الكويتية شمس إلى التعاون معه في عمل غنائي مشترك، مؤكداً أنه تشرف بمعرفتها، ويتمنى مشاركتها في تقديم أغنية جديدة يظهران من خلالها سويا.
 
وبدورها أعربت شمس عن فرحتها الشديدة بدعوة راغب لها للغناء معه.
 
يُذكر أنَ أحلام على خلاف مع  راغب علامة، وشمس الكويتية، وظهر ذلك جليًا، من خلال تصريحات الثلاثي ضد بعضهم، في الفترة الأخيرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تسخر من راغب علامة وشمس على انستغرام أحلام تسخر من راغب علامة وشمس على انستغرام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday