أحمد حسني  يمثل دور شاب من حارة شعبية يعمل في السياحة
آخر تحديث GMT 13:31:15
 فلسطين اليوم -

أحمد حسني يمثل دور شاب من حارة شعبية يعمل في السياحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حسني  يمثل دور شاب من حارة شعبية يعمل في السياحة

الفنان أحمد صلاح حسني
القاهرة _ إسلام خيري

 كشف الفنان أحمد صلاح حسني عن انه "أوشك على الانتهاء من تصوير احدث أعماله السينمائية  وهو فيلم "أحلام ممنوعة" ، مشيراً الى أنه "لم يبقَ له سوى ثلاثة ايام وينتهي من تصوير الفيلم تماما" . وقال في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم": إن الأيام الثلاثة المتبقية لانتهاء التصوير في الفيلم ستتوزع كما يلي، يوم في العين السخنة، ويوم في فيلا في السادس من أكتوبر، ويوم  لتصوير بعض المشاهد في المطارات وفي المناطق مختلفة في القاهرة .

وكشف حسني عن دوره في الفيلم من خلال السياق الدرامي، حيث يقوم بدور شاب من حارة شعبية يعمل في مجال السياحة ويحاول أن يساعد بنت منطقته "أحلام"، وبالفعل يجعلها تعمل معه في الغردقة، وتحدث بينهما قصة حب كبيرة. والفيلم من بطولة علا غانم، وأحمد صلاح حسني، ومحمد سليمان، وإنجي خطاب، ومن تأليف وإخراج محمد عادل.

وكشف حسني في جانب اخر عن  انه انتهى من تصوير نصف أحداث مسلسل "كلمة سر" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية. وأشار الفنان الشاب انه  يواصل تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل في شوارع السادس من أكتوبر،  ويلعب فيه دور رجل أعمال, يعمل في مجال السياحة ويمتلك عددا من شركات السياحة ويعشق النساء, وله علاقات غرامية كثيرة خارج أسرته, مشيراً إلى أن العمل يوضّح الكثير من العلاقات الأسرية والإنسانية بين الأصدقاء والأهل .

مسلسل "كلمة سر"، من بطولة لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وإيمي وأحمد صلاح حسني وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف، والوجه الصاعد نادية أسامة. المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، والمنتج الفني مايسة يسري، وإخراج سعد هنداوي. يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني مسلسل "حب لا يموت"، والذي تم عرضه الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته إيمان العاصي، ومحمد رياض، وحنان مطاوع، وسهر الصايغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسني  يمثل دور شاب من حارة شعبية يعمل في السياحة أحمد حسني  يمثل دور شاب من حارة شعبية يعمل في السياحة



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday