أحمد فلوكس يفتتح فيلمه الكوميدي الجديد في الإمارات
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

أحمد فلوكس يفتتح فيلمه الكوميدي الجديد في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد فلوكس يفتتح فيلمه الكوميدي الجديد في الإمارات

الفنان الشاب أحمد فلوكس
القاهرة - محمود الرفاعي

سافر الفنان الشاب أحمد فلوكس إلى الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل حضور حفل افتتاح أول فيلم كوميدي إماراتي والذي يحمل اسم "ضحى فى أبوظبي" وذلك  في أكبر صالات العرض السينمائي في دبي،  مع أبطال ونجوم العرض السينمائي الجديد، أحمد صالح وموري محمد ومحمد أبو ترك، والنجم المصري حسن حسني.

والفيلم من إخراج الإماراتي راكان، ومدير التصوير أحمد حسين، وإنتاج فيصل بن أحمد، حيث تدور أحداث الفيلم حول حول شاب إماراتي يبدأ جولة بحث عن العمل بهدف الارتباط بالفتاة التي يحبها، ويلتقي خلالها بالكوميدي المصري حسن حسني، والذي يلعب في هذا الفيلم دور مقيم في إمارة أبوظبي مند 45 عاماً .

من ناحية أخري أعرب فلوكس عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققته مسرحيته الجديدة "الطيّار" بين الناس وجمهوره الحبيب وجاري عرضها على قناة النهار خلال الفترة المقبلة ، وكذلك وجوده بالإمارات والحفاوة البالغة التي قوبل بها هناك مشيرًا إلى أن هناك مشروع إماراتي - مصري جديد يقوم ببطولته ويحمل اسمه، وجاري حاليًا التفاوض من أجله مع شركة الإنتاج الإماراتية لتقديمه خلال الفترة المقبلة، رافضًا في الوقت نفسه التحدث عن أية تفاصيل تخص هذا المشروع الفني الجديد حتى يخرج إلى النور في أقرب وقت ممكن بعد الاتفاق على الخيوط العريضة التي تسبق تقديم أي عمل فني جديد.

يذكر أن مسرحية "الطيّار"، من بطولة أحمد فلوكس، ومحسن منصور، وعمرو عبد العزيز، وعلياء الحسيني، وهند عبد الحليم، ومحمد يونس، ومحمد نصر، ومجدي البحيري، تأليف أحمد فؤاد وأنيس بوجواري، وإخراج محمد جبر، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول شخصية ديليفيري يتعرض لمواقف مختلفة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فلوكس يفتتح فيلمه الكوميدي الجديد في الإمارات أحمد فلوكس يفتتح فيلمه الكوميدي الجديد في الإمارات



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday