أمل عرفة تؤكد أنَّ دنيا يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل
آخر تحديث GMT 13:26:31
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

أمل عرفة تؤكد أنَّ "دنيا" يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمل عرفة تؤكد أنَّ "دنيا" يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل

الممثلة السورية أمل عرفة
بيروت - سهيلة كيالي

انتهت الممثلة السورية أمل عرفة من كتابة 15 حلقة من الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "دنيا"، الذي ستعود به إلى الشاشة بعد 15 عامًا على إنتاج الجزء الأول ليعرض في رمضان المقبل.
 
وعما إذا كانت متخوفة من عدم نجاح الجزء الثاني؛ قالت إنَّه وبالرغم من كثرة العروض التي قٌدمت لها في السنوات الماضية لإنتاجه إلا أنَّها رفضت ولكن الوقت مناسب لتكون "دنيا" لسان حال المواطن السوري عبر تناول ما يحدث وانعكاس الأزمة على الإنسان لأنَّ المشاهد بحاجة لجرعة من التفاؤل الذي تقدمه هذه الشخصية.
 
وأكدت أمل عرفة أنَّ وجود الممثلة شكران مرتجى إلى جانبها بدور "طرفة" أمر محتوم، معتبرةً أنَّ غيابها عن العمل يعني عدم وجوده.
 
وكشفت عن تحضيرها لأغنية جديدة عن الشام من كلمات وألحان فتحي الجراح ستُطرح قريبًا وتحمل اسم "إنتي متل ما إنتي".
 
وعن الأحداث في سورية؛ قالت أمل إنَّ الشعب السوري الذي يستمر في الحياة ويقاوم في بلده ويرسل أولاده كل يوم إلى المدرسة هو شعبٌ يستحق التكريم لأنَّه تصالح مع الموت وآمن بالحياة, معتبرةً أن الدماء الطاهرة التي سقطت على تراب سورية ستثمر حبًا يومًا ما.
 
وبيَّنت خلال لقائها مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة المدينة "أف أم"، أنَّ ما تغير في السوريين في الفترة الماضية هو أنَّهم أحسوا أكثر بقيمة وطنهم، معتبرةً أنَّه لا كرامة للسوريّ خارج بلده إلا بقدر ما يملك من أموال.
 
وأشارت إلى أنَّها عندما تمشي في شوارع دمشق  تشعر بأهميتها وبجمال أبسط التفاصيل فيها.
 
وعما يتعرض له الفنانون السوريون والمواطنون من تضييق وإجراءات على الحدود أسفت لذلك، قائلة إنَّ هذا أمرٌ مؤلم لاسيما وأنَّ سورية كانت حضنًا دافئًا لكل من زارها أو قصدها ولم تطلب يومًا سمة دخول, معتبرةً أنَّ السوري سيبقى يفخر بجنسيته وهويّته مجددةً بأنها "صناعة سورية بامتياز" وتفخر بذلك.
 
وصرّحت أمل عرفة بأنَّها مع أن يلغى وجود كلمة عربية في اسم سورية لتصبح "الجمهورية السورية " بدلًا من "الجمهورية العربية السورية " لأنَّ سورية كانت وحيدةً في أزمتها رغم أنَّها كانت حاضنة للجميع ولم يقف معها أحد، مضيفةً أنَّ الزمن دوّار ومعتبرة ما حدث هو أكبر درس تعلمه السوريون.
 
وأبدت النجمة أمل عرفة تخوفها من وجود تيار يسعى لمحو الهوية الدرامية السورية عمدًا في هذا الوقت الحساس من خلال صهر الممثلين والمخرجين في قوالب عربية، مشيرةً إلى أنَّ الرابح الأكبر هو المنتج والممثلون الذي يستفيدون من خبرة الفنان السوري فيما الخاسر الأكبر هو الدراما السورية.
 
واعترفت أنَّها لم تُطلب للمشاركة في أي عمل مشترك وليست معنيّة بالتواجد العربي عبر هذه الأعمال إلا إذا كانت مقتنعة بالتجربة 100%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تؤكد أنَّ دنيا يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل أمل عرفة تؤكد أنَّ دنيا يُعطي المشاهد جرعة من التفاؤل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday