استئناف تصوير مشاهد السباحة في يوم للستات
آخر تحديث GMT 01:09:56
 فلسطين اليوم -

استئناف تصوير مشاهد السباحة في "يوم للستات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استئناف تصوير مشاهد السباحة في "يوم للستات"

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة ـ فلسطين ـ اليوم

استأنفت الفنانة إلهام شاهين تصوير أحداث فيلمها الجديد "يوم للستات" في منطقة قرب الحطابة، ومن المقرر أن تصور جميع المشاهد الخاصة بحمام السباحة، والذي من أجله تم تأجيل التصوير لمدة تصل إلى ثمانية أشهر.


 وكانت شاهين قد صوّرت داخليًا في أستوديو النحاس في عدد من المنازل التي تم بناؤها خصوصًا من أجل الفيلم، لكنَّ برودة الطقس في ذلك الوقت اضطرت المخرجة كاملة أبو ذكري لإيقاف التصوير نهائيًّا، واستئنافه في الصيف حتى يتحسن الجو.


وتدور أحداث الفيلم حول حمام سباحة مقام في مركز رياضي للشباب في منطقة شعبية، وتفكِّر نساء المنطقة في تخصيص يوم واحد في الأسبوع للسيدات فقط، وهو الاقتراح الذي يقابل بهجوم شديد من رجال المنطقة.


الفيلم يشترك في بطولته كل من هالة صدقي وسماح أنور ونيللي كريم وناهد السباعي ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف تصوير مشاهد السباحة في يوم للستات استئناف تصوير مشاهد السباحة في يوم للستات



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday