الحيرة تنتاب الجمهور بسبب كُتّاب الدراما والعالم الافتراضيّ
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

الحيرة تنتاب الجمهور بسبب كُتّاب "الدراما" والعالم الافتراضيّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحيرة تنتاب الجمهور بسبب كُتّاب "الدراما" والعالم الافتراضيّ

كُتّاب "الدراما" والعالم الافتراضيّ
القاهرة ـ فلسطين اليوم


سيطر الواقع الافتراضي على الأعمال الدرامية، خلال هذا العام، وسط استحسان بعض النقاد، ورفض البعض الآخر، فبداية من مسلسل "السيدة الأولى"، الذي كتبه المؤلف ياسر عبد المجيد، وقدمته غادة عبد الرازق، وممدوح عبد الحليم، الذي أكد صناعه أنه بعيد عن شخصية سوزان مبارك، وكذلك عن مرشحي رئاسة الجمهورية في مصر، مشيرين إلى أنه من العالم الافتراضي بشخصياته المختلفة التي اختارها المؤلف، وتخيل أنها محتملة الحدوث.

ويعد مسلسل "دهشة" للمؤلف عبد الرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخراني، وحنان مطاوع، هو العمل الثاني الذي يلجأ صناعه إلى التوضيح في المقدمة، أنه لا يمت للواقع بصلة، وأن الأحداث صنعها المؤلف من خياله، لكن الجمهور أصر على أن الأحداث حقيقية، خصوصًا مع قصة مليئة بالصراع بين الأب وبناته في صعيد مصر.

ونجح مسلسل "العملية ميسي" للمؤلف إيهاب إمام، والمشرف على ورشة الكتابة مصطفى صقر، في جذب الأطفال عبر "الكوميديا" من خلال تجيد شخصية قرد يستطيع الحديث مع المخابرات، ليكون جاسوسًا لدى الولايات المتحدة، وهو نوع جديد قدمه الكتاب في الدراما خلال هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحيرة تنتاب الجمهور بسبب كُتّاب الدراما والعالم الافتراضيّ الحيرة تنتاب الجمهور بسبب كُتّاب الدراما والعالم الافتراضيّ



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday