الفرقة الشهيرة مسرح مصر يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك
آخر تحديث GMT 08:38:15
 فلسطين اليوم -

الفرقة الشهيرة "مسرح مصر" يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفرقة الشهيرة "مسرح مصر" يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك

النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة "مسرح مصر"
القاهرة _إسلام خيري

حقق النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة "مسرح مصر"، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، أثناء عروضه في دولة الكويت، في إطار مهرجان هلا فبراير، والذي أقيم في الفترة من 23 وحتي 28 شباط/فبراير.

وقدم عبد الباقي العرض داخل القاعة رقم 5 في أرض المعارض، في حضور جماهيري كبير تعدي الـ 3500 شخصًا. وقرر المنتج صادق صبّاح وحرمه، إقامة حفل عشاء ضخم في إحدى الباخرات النيلية في منطقة الزمالك، احتفالًا بالنجاح الكبير الذي حققه النجم أشرف عبدالباقي وفرقته "مسرح مصر"، وعودتهم من مهرجان هلا فبراير. وعبر صبّاح عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه "مسرح مصر"، سواء داخل مصر أو في البدان العربية، لافتًا إلى أن العرض الجماهيري للمسرح المصري في دول الخليج والوطن العربي أمر هام للغاية، وذلك لعودة العروض المسرحية المصرية في التواصل مع البلاد العربية مرة أخري، وهذا ما ظهر في جولة "مسرح مصر" أثناء مهرجان هلا فبراير، وسيستمر "مسرح مصر" خلال الفترة المقبلة جولاته في العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أيار/مايو المقبل.

وحضر الاحتفالية النجم وأشرف عبدالباقي والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ومهندس الديكور الدكتور محمود سامي وباقي أعضاء الفرقة، بجانب حضور رئيس شبكة MBC مصر محمد عبد المتعال وحرمه، و مدير قنوات MBC مصر محمد مصطفى، والمنتج أمير شوقي، وكوكبة كبيرة من كبار الإعلاميين والأصدقاء.

وكان "مسرح مصر" يشارك في بطولته بجانب النجم أشرف عبد الباقي، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولى، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، إنتاج صادق الصباح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرقة الشهيرة مسرح مصر يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك الفرقة الشهيرة مسرح مصر يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday