الفرقة الشهيرة مسرح مصر يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

الفرقة الشهيرة "مسرح مصر" يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفرقة الشهيرة "مسرح مصر" يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك

النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة "مسرح مصر"
القاهرة _إسلام خيري

حقق النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة "مسرح مصر"، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، أثناء عروضه في دولة الكويت، في إطار مهرجان هلا فبراير، والذي أقيم في الفترة من 23 وحتي 28 شباط/فبراير.

وقدم عبد الباقي العرض داخل القاعة رقم 5 في أرض المعارض، في حضور جماهيري كبير تعدي الـ 3500 شخصًا. وقرر المنتج صادق صبّاح وحرمه، إقامة حفل عشاء ضخم في إحدى الباخرات النيلية في منطقة الزمالك، احتفالًا بالنجاح الكبير الذي حققه النجم أشرف عبدالباقي وفرقته "مسرح مصر"، وعودتهم من مهرجان هلا فبراير. وعبر صبّاح عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه "مسرح مصر"، سواء داخل مصر أو في البدان العربية، لافتًا إلى أن العرض الجماهيري للمسرح المصري في دول الخليج والوطن العربي أمر هام للغاية، وذلك لعودة العروض المسرحية المصرية في التواصل مع البلاد العربية مرة أخري، وهذا ما ظهر في جولة "مسرح مصر" أثناء مهرجان هلا فبراير، وسيستمر "مسرح مصر" خلال الفترة المقبلة جولاته في العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أيار/مايو المقبل.

وحضر الاحتفالية النجم وأشرف عبدالباقي والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ومهندس الديكور الدكتور محمود سامي وباقي أعضاء الفرقة، بجانب حضور رئيس شبكة MBC مصر محمد عبد المتعال وحرمه، و مدير قنوات MBC مصر محمد مصطفى، والمنتج أمير شوقي، وكوكبة كبيرة من كبار الإعلاميين والأصدقاء.

وكان "مسرح مصر" يشارك في بطولته بجانب النجم أشرف عبد الباقي، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولى، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، إنتاج صادق الصباح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرقة الشهيرة مسرح مصر يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك الفرقة الشهيرة مسرح مصر يحتفلون بنجاحه مع منتجه في الزمالك



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday