الفنانة لقاء سويدان تبدأ تصوير مسلسل السلطان والشاة لرمضان المقبل
آخر تحديث GMT 09:09:19
 فلسطين اليوم -

الفنانة لقاء سويدان تبدأ تصوير مسلسل "السلطان والشاة" لرمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة لقاء سويدان تبدأ تصوير مسلسل "السلطان والشاة" لرمضان المقبل

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة _إسلام خيري

بدأت الفنانة لقاء سويدان تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "السلطان والشاة"، الذي يستكمل توافد أضخم تجمع لنجوم الوطن العربي في أضخم إنتاج للدراما الرمضانية في ٢٠١٦ للمخرج محمد عزيزية، والعمل مأخوذ عن فكرة وقصة الدكتور هاشم السيد وسيناريو وحوار عباس الحربي ومن إنتاج ايكوميديا وبإشراف الفنان القدير محسن العلي المنتج المنفذ للعمل وتقف لقاء سويدان  أمام  "الشاة "النجم  محمد رياض.

وشهدت الكواليس حضورًا مكثفًا لعدد من نجوم المسلسل على رأسهم النجم السوري سامر المصري والنجمة صفاء سلطان والنجمة الأردنية مارغو حداد والنجم المصري  ياسر فرج والفنان القدير زهير النوباني "الأردن"، والفنانة القديرة مادلين طبر والفنانة القديرة سميره بارودي " لبنان"، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وعثمان محمد علي، وفهمي الخولي، وضياء الميرغني، والفنان عبد الحكيم قطيفان .

ويسعى المسلسل إلى تسليط الضوء على فترة تاريخية هامة لدى العرب والمسلمين، حيث يتناول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي ليبرز ما شهدته هذه الفترة من أحداث مؤثرة في تاريخ الأمتين العربية والإسلامية. وليتيح الفرصة للأجيال المعاصرة أن تتعرف على فحوى هذه الحقبة دون اللجوء إلى الإساءة للطوائف والمعتقدات أو إدانة جزء من التشريعات في سعي إلى التفاهم والتعايش الذي يبنى بالثقة، والاحترام، ويهدف إلى إيجاد أرضية تتفق عليها الأطراف والمذاهب المختلفة، وقبول الآخر دون تعميق أي خلاف ديني. ويكشف المسلسل كيف أن العرب أصبحوا ضحية هذا التوجه بأسلوب فني روائي متوازن. ويؤكد العمل على وحدة الأمة مهما اختلفت المذاهب والتفسيرات والاجتهادات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة لقاء سويدان تبدأ تصوير مسلسل السلطان والشاة لرمضان المقبل الفنانة لقاء سويدان تبدأ تصوير مسلسل السلطان والشاة لرمضان المقبل



 فلسطين اليوم -

تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday