الفنان عمرو مهدي يكشف مفاجأة في شخصية ماهر تربو من شطرنج
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

الفنان عمرو مهدي يكشف مفاجأة في شخصية "ماهر تربو" من "شطرنج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان عمرو مهدي يكشف مفاجأة في شخصية "ماهر تربو" من "شطرنج"

الفنان عمرو مهدي
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان عمرو مهدي أنه سيستكمل تصوير مسلسل "شطرنج" الأسبوع المقبل، بعد توقف استكمال مشاهده داخل "عوامة" في منطقة الكيت كات؛ لسفر الفنان نضال الشافعي لأداء العمرة على أن يعود في غضون عشرة أيام، وحينها سيتم استكمال مشاهد العوامة ولكن ستيم استكمال المسلسل في مناطق السادس من أكتوبر أو غيرها من الأماكن.
 
وأكد عمرو، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أن شخصية "ماهر تربو" في الجزء الثالث من المسلسل ستشهد تحولات كثيرة بعد عودته من دبي، وستكون مفاجأة للمشاهد إذ ستشهد الأحداث تطورات خطيرة ضمن السياق الدرامي للمسلسل.
 
وأفاد أن منتج العمل محمد فوزي لم يبخل بأي شيء على المسلسل، لكي يخرج في أفضل صورة، بل إنه يفعل كل ما في وسعة لكي يكون الجزء الثالث أفضل من الأجزاء السابقة، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، حتى إن المنتج قال له "شطرنج جعل على عاتقي مسوؤلية كبيرة وأتمني أن أقدمه في أفضل صورة".
 
ويشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" أغلب فريق العمل للجزأين السابقين، وهم: وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي وميس حمدان وأيمن عزب وضياء عبد الخالق وعمرو مهدي، وياسمين صبري ومحمد أبو داود وصلاح رشوان ومحمد جمعة، ونسمة محمود، من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي وإخراج محمد حمدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عمرو مهدي يكشف مفاجأة في شخصية ماهر تربو من شطرنج الفنان عمرو مهدي يكشف مفاجأة في شخصية ماهر تربو من شطرنج



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday