الموهوبون في الأرض مع بلال فضل يحكي ذكريات مع فنانين وأدباء
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

"الموهوبون في الأرض" مع بلال فضل يحكي ذكريات مع فنانين وأدباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الموهوبون في الأرض" مع بلال فضل يحكي ذكريات مع فنانين وأدباء

الكاتب والسيناريست بلال فضل
القاهرة - سامية محمد

يقدم الكاتب والسيناريست بلال فضل برنامجاً رمضانياً على قناة التلفزيون العربي، مدته ربع ساعة يومياً، بعنوان "الموهوبون في الأرض"، يحكي فيه ذكرياته عن فنانين وأدباء التقى بهم خلال حياته الصحفية والفنية، وتعلم منهم.

ودارت الحلقة الأولى التي أذيعت أول أيام رمضان، الخميس، عن ذكرياته مع الفنان الراحل أحمد زكي، وتجربته في فيلميّ "أرض الخوف" و"أيام السادات"، وموقف جمعه بالمخرج الكبير علي بدرخان يلخص شخصية زكي.

في الحلقة الثانية يستكمل الحديث عن أحمد زكي، ويحكي عن علاقته بصلاح جاهين، وعن سر تناوله حبوباً مهدئة ليتعامل مع الناس.

وبين بلال فضل أن قائمة الفنانين تشمل فاتن حمامة، أسامة أنور عكاشة، علاء ولي الدين، أحمد زكي، سعاد حسني، نجيب محفوظ، سعيد صالح، كمال الشيخ، يوسف عيد، توفيق صالح، حسين الإمام، رسام الكاريكاتير بهجت عثمان، الموسيقار كمال بكير، محمد يوسف، المخرج ابراهيم الصحن، مصطفى متولي، الكاتب محمود عوض، المخرج يوسف شاهين.

وأضاف "سأتحدث أيضا عن عبد الحليم حافظ كما حكى لي عنه عادل إمام، أم كلثوم كما حكى لي عنها محمود عوض، علي الشريف كما حكى لي عنه صلاح السعدني، سعاد حسني كما حكى لي عنها علي بدرخان ومحمود السعدني، صلاح جاهين كما حكت عنه سعاد حسني"

وتمنى بلال أن ينال العمل إعجاب الجمهور قائلاً "أتمنى أن يعجبكم البرنامج، وأنا أهديه إلى كل الأساتذة الذين أسعدني زماني بصحبتهم، والذين أسعدونا جميعا بفنهم وإبداعهم."

مواعيد عرض البرنامج حصرياً على قناة التلفزيون العربي هي الساعة 8:45 مساءاً للعرض الأول، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية في 3:15 عصراً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموهوبون في الأرض مع بلال فضل يحكي ذكريات مع فنانين وأدباء الموهوبون في الأرض مع بلال فضل يحكي ذكريات مع فنانين وأدباء



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday