انجي أباظة تؤكد أن التصوير سيستمر حتى إنهاء 90حلقة
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

انجي أباظة تؤكد أن التصوير سيستمر حتى إنهاء 90حلقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انجي أباظة تؤكد أن التصوير سيستمر حتى إنهاء 90حلقة

الفنانة الشابة انجي أباظة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

استكملت الفنانة الشابة انجي أباظة منذ أيام قليلة تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سيره حب" في إحدى الشقق في منطقة مصر الجديدة, حيث يعتبر هذا الديكور الرئيسي لمعظم مشاهدها, ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من المفاجآت و التطورات في شخصيه ليلى التي تجسدها انجي.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "سيره حب" عرض على قناة "أو اس أن" في شهر رمضان الماضي ويتوقع أن يتم عرض المسلسل كاملًا من ثلاث أجزاء تسعون حلقة بدون توقف على قناة "سي بي سي" في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتتوقع انجي أن يحظى المسلسل بنسبه مشاهدة عالية عند عرضه على قناة "السي بي سي" المفتوحة لأن عرضه على قناة مشفرة في رمضان قلل من فرص مشاهدته, وتترقب ردود الفعل حول دورها في المسلسل حيث تجسد و لأول مره شخصيه انتهازيه ووصولية لفتاة من الطبقة الفقيرة ووالدها يعمل سائق تاكسي و تحاول التمرد على وضعها الاجتماعي و القفز لطبقه أعلى بالسعي للزواج من صاحب الشركة التي تعمل بها سكرتيرة رغم علمها بأنه متزوج.

وأوضحت أنها سعيدة بدور ليلى الفتاة الطموحة بشكل زائد عن اللزوم إلى الدرجة التي تجعلها لا تهتم إلا بمصلحتها حيث أنه دور جديد عليها ومختلف تمامًا عن شخصيتها الحقيقية لذا وجدت متعه في تجسيده حيث وجدت فيه فرصه للتنويع في الأنماط الدرامية التي تقدمها  وتترقب ردود فعل الجمهور تجاهه.

وأضافت أن فريق عمل المسلسل سيستمر في التصوير بدون توقف حتى يتم الانتهاء من الجزء الثاني و الثالث ليتم تسليم المسلسل كاملا للعرض تسعون حلقة .

وعن كواليس العمل أفادت انجي أنها كواليس ممتعة و هادئة وقد سعدت بالعمل مع الفنان الكبير سامى العدل الذى يجسد دور الوالد و الذى ألتقيه في العمل لأول مرة واكتشفت أن مرح ومتعاون ولا يبخل على أحد بالنصيحة, أما الفنانة سلوى محمد على والتي تجسد دور الوالدة فهي فنانة مثقفة و أنها تسعد كثيرًا بالنقاش معها في القضايا السياسية الراهنة.

يذكر أن مسلسل "سيره حب" تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد جمال العدل وبطوله سيرين عبد النور, وخالد سليم, ومكسيم خليل, وسامى العدل, وسلوى محمد على, ووليد فواز وإنتاج شركه "رايت ماركتينج".

ومن جانب آخر, تعاقدت انجي أباظة على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد تتكتم تفاصيله حتى بدء عمليه تصوير الفيلم فعليًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي أباظة تؤكد أن التصوير سيستمر حتى إنهاء 90حلقة انجي أباظة تؤكد أن التصوير سيستمر حتى إنهاء 90حلقة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday